الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الفنانة: زواجاتي فاشلة

سامح سامي يعلن انفصاله عن هالة صدقى على الهواء

هالة صدقى وسامح سامى
هالة صدقى وسامح سامى

مازالت أصداء حلقة الفنانة هالة صدقي ببرنامج “الجريئة وشيخ الحارة” الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، تطغى على أخبار الوسط الفني؛ خاصة بعد ظهور زوجها سامح سامي في مقطع فيديو يعلن فيه طلاقهما، وتكليف محاميه الخاص باتخاذ اللازم في إجراءات الطلاق. 

ونرصد القصة الكاملة لخلاف هالة صدقي وسامح سامى..

خيانة هالة صدقي

وجه شيخ الحارة، حديثه إلى الفنانة هالة صدقي، قائلًا “بتتخاني يوم بعد يوم، وإنتي مش عارفة مي وشيرين  يا هالة ولا ايه؟”.

وعرض شيخ الحارة مجموعة من الصور لمجموعة من الفتيات تثبت تعرضهن للخيانة من أزواجهن.

وتابع شيخ الحارة في حلقة الفنانة هالة صدقي مع الإعلامية إيناس الدغيدي ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة” المذاع على قناة “القاهرة والناس”، "مش عيب الراجل يستأمنك ويعملك توكيل وتاخدي قطعة أرض منه بـ 8 ملايين جنيه". 

وردت هالة صدقي قائلة "الراجل كان عايز يتقدملي  وماكنش معاه مهر  وكان يمتلك أرض وقام بكتابة الأرض باسمي  مقابل عدم تقديمه مهر".

وتابع شيخ الحارة موجهًا حديثه لـ هالة صدقي "فيه ناس عايشة معاكوا وكانوا بيقولوا إنك كنتي بتجري وراه في كل حتة عشان تتجوزيه".

وردت هالة صدقي، قائلة "عندما تقدم لي زوجي في البداية رفضت وهناك فارق في السن بيني وبينه  وأنا أكبر منه بـ 5 سنوات".

تجارب زوجية فاشلة 

وأكدت الفنانة هالة صدقي، أن جميع التجارب الزوجية التي خاضتها  فشلت، وأزواجها فاشلون، وأنها ليست الوحيدة التي فشلت في هذه التجارب، قائلة "لن أتزوج مرة أخرى، والزواج قصة صعبة جدًا، وأولادي وعائلتي يمثلون لي الكثير".

وأضافت "صدقي"، خلال حوارها مع الإعلامية إيناس الدغيدي، ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن والدتها توفيت بسببها، لأنها قبل وفاتها مباشرة وصلها إعلان قضية ضدها، معقبة: "ماتت من حرقة الدم.. مشاكلي وجعت قلبها"، وبكت الفنانة على الهواء لحزنها على فراق والدتها، مؤكدة أنها حزينة على فراق والدتها وغير قادرة على الوجود في بيتها، منوهًا بأنها كان تكتب كل ما تمتلك لأولادها.

وأشارت هالة صدقي، إلى أن إلهام شاهين تمثل أقرب حبيبة لها، وأنها تزعل كثيرًا منها لأنها صديقة لها، كما أن الفنانة مجدة زكي حبيبة لها والمشاكل بينهما في العمل فقط، كما أن  الفنان محمود حميدة صديقها وأول تمثيل له كان معها.

 

طلاق هالة صدقي

وقرر سامح سامي، تطليق زوجته هالة صدقي عبر مقطع فيديو بثه من مكان إقامته في أمريكا وذلك على خلفية التصريحات التي أطلقتها مؤخرا. 

وقال "سامي"، في مقطع الفيديو، "إنه كلف وكيله القانوني في مصر بإنهاء إجراءات الطلاق بشكل رسمي".

وكشف عن أنه قرر إعلان طلاقه من زوجته؛ بعد صراع طويل بينهما في المحاكم طيلة الفترة الماضية.

وصرح بأنه قام بعمل توكيل عام وشامل لزوجته هالة صدقي للتصرف في جميع ممتلكاته، وهو ما اعتبره دليلًا على أنه ليس زوجًا بخيلًا أو امتنع عن مصاريف زوجته أو أبنائه. 

في المقابل، قال إنه عندما فقد كل ما يملك عام 2016، تغيّرت زوجته تمامًا.

 

 

واستكمل أن زوجته السابقة قامت أثناء وجوده في أمريكا بإلقاء جميع ملابسه في الشارع، وبعدها رفعت قضية نفقة ومصاريف مدارس لأولاده، تتعدى الملايين.

 

وأضاف أنها استعانت بشاهديّ زور لتثبت وجوده في ولاية غير التي يوجد فيها بالفعل، ثم قدمت وثائق غير صحيحة، لتثبت دخلًا لا يملكه، وبعدها استغلت التوكيل العام لبيع قطعة أرض لنفسها وهي آخر ما يمتلكه، لافتًا إلى أن بينهما قضية الآن في المحاكم، بسبب قطعة الأرض.

ونفى سامي ما ادّعته هالة صدقي، من أنها لم تحصل على نفقة، مؤكدًا أنها أخذت منه 200 ألف جنيه في شهر ديسمبر الماضي، ووقعت على الاستلام وقام بنشر صورة الإيصال. 

ونفى أيضًا كون أبنائها ممنوعين من السفر، موضحًا أنها هي من تمنعهم من السفر إليه، رغم أن معهم جواز سفر أمريكي.

وبعد عرض سامي جميع الوثائق التي تؤكد صحة كلامه، أكد أن المحامين في مصر يقومون بإنهاء إجراءات الطلاق.