الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

اعرف السبب .. هاشتاج "خناقة عمرو راضي وهند مدحت" يتصدر محركات البحث

صدى البلد

تحولت وسائل التواصل الإجتماعي إلى ساحات حرب كلامية بين المشاهير، وتصبح الشهرة لعنة، عند قيام البعض بالاستخدام الخاطئ لوسائل التواصل الإجتماعي بإذاعة الأخبار والرد على الإنتقادات، لتتحول من تطبيقات هدفها الأساسي نشر الصور والمقاطع الكوميدية، إلى ساحة حرب وتتشكل فيها الجبهات المؤيدة والمعارضة من المتابعي.

 

وتصدر هاشتاج " خناقة عمرو راضي و هند فاروق " محركات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، وتداول رواد التواصل الإجتماعي مقاطع فيديو تتضمن تلميحات و تجريح من الطرفين تجاه بعضهما بالإضافة إلى اشتعال الموقف بعد الجمهور من المتابعين في الأزمة.

 

تعود القصة إلى اندلاع مشاجرة حادة بين اليوتيوبر الشهير “عمرو راضي” صديق اليوتيوبر الشهير الراحل “مصطفى حفناوي” رحمه الله، والمذيعة و البلوجر الشهيرة “هند فاروق “ عبر خاصية القصص على تطبيق التواصل الاجتماعي إنستجرام لسبب غير مفهوم حتى الآن إلا أن الأمر تحول إلى شجار اشتهر بعنوان " خناقة عمرو راضي و هند " . 

 

وبدأ أصدقاء الطرفين في تصوير قصص عبر إنستجرام و اشتد الصدام بين كل منهما، و تركوا باقي المتابعين يحاولون استنتاج السبب، حتى علق أحدهم" هو في إيه يا جماعة الناس بتتخانق ليه".

 

يشار إلى أن عمرو راضي ، وهند فاروق، قاما بتصوير مقاطع فيديو لهما أثناء ترديدهما لبعض مقاطع أغاني معينة، وكأنهما يوجهان الحديث لبعضهما ولكن دون ذكر أسباب.

659
659
52
52