الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الصور الأولى من تشييع جثمان والدة أحمد خالد صالح

هنادى مهنى
هنادى مهنى

انتهت منذ قليل، صلاة الجنازة على والدة الفنان أحمد خالد صالح، الدكتورة هالة زين وحماة هنادى مهنى وذلك بمسجد عمرو بن العاصى بعد وفاتها منذ قليل بعد اصابتها بفيروس كورونا المستجد. 

وغاب النجوم عن حضور صلاة الجنازة واقتصرت على الاهل والمقربين من الطرفين. 

هنادى مهنى 

وأعلن الفنان أحمد فهيم، عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، خبر الوفاة قائلا: "البقاء والدوام لله وحده، توفت إلى رحمة الله الدكتورة هالة زين العابدين زوجة خالي المرحوم خالد صالح، نسألكم الدعاء".

كان الفنان أحمد خالد صالح، قد أعلن عبر حسابه على موقع «انستجرام»، من أيام إصابة والدته بفيروس كورونا، حيث كتب أحمد، قائلاً: «دعواتكم لأمي وحمايا ولعائلتي ولكل مريض بالشفاء العاجل شفاء لا يغادر سقما إن الدعاء يغير الأقدار، كثفوا من الدعاء أرجوكم».

كما أعلنت هنادي مهنا هي الأخرى إصابة حماتها عبر استوري الإنستجرام الخاص بها قائلة: «دعواتكم لأبي وأمي وحماتى ولكل مريض بالشفاء العاجل شفاء لا يغادر سقما أن الدعاء يغير الأقدار كثفوا الدعاء أرجوكم».


كلمات مؤثرة من احمد خالد صالح 

نعى الفنان أحمد خالد صلاح، والدته الدكتورة هالة زين، عبر حسابة الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”.

وكتب أحمد خالد: "رحلت عني من كنت أكرم من أجلها ادعوا لها بالثبات عند السؤال والرحمة والمغفرة وجنة الفردوس وشفاعة الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم، وادعوا لنا بالصبر والثبات والسلوان، صلاة الجنازة من مسجد عمرو بن العاص عقب صلاة الظهر إنا لله وإنا إليه راجعون".

انهيار هنادى مهنى 

كان الفنان أحمد خالد صالح، قد أعلن عبر حسابه على موقع «إنستجرام»، من أيام إصابة والدته بفيروس كورونا، حيث كتب أحمد، قائلاً: «دعواتكم لأمي وحمايا ولعائلتي ولكل مريض بالشفاء العاجل شفاء لا يغادر سقما إن الدعاء يغير الأقدار، كثفوا من الدعاء أرجوكم».

كما أعلنت هنادي مهنا، إصابة حماتها عبر إستوري إنستجرام الخاص بها قائلة: «دعواتكم لأبي وأمي وحماتى ولكل مريض بالشفاء العاجل شفاء لا يغادر سقما أن الدعاء يغير الأقدار كثفوا الدعاء أرجوكم».

اللحظات الاخيرة فى حياة والدة احمد خالد صالح 

قبل وفاة والدته بساعات قال أحمد خالد صالح لصدى البلد إن والدته تمر بمرحلة صعبة  خلال وجودها في الرعاية، وذلك بعد إصابتها بفيروس كورونا وأضاف" قدمنا كل ما لدينا طبيا ولا نملك لها سواء الدعاء".

 

جنازة والدة احمد خالد صالح 
جنازة والدة احمد خالد صالح