الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

رأتها بالصدفة.. سيدة تطلق زوجها بسبب صورة مكان على فيسبوك

صدى البلد

صورة بإحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" الخاصة بملهى ليلي، كانت كفيلة أن تفشي سر أخفاه الزوج عن زوجته، لينتهي الزواج بعد أن واجهت الزوجة زوجها  ولكنها رأت في دفاعه عن نفسه بأنها "أكذوبة أكثر سخافة سمعتها في حياتها".

قامت "تايلر بياج" وهي إحدى مستخدمات تطبيق "تيك توك"، بتحميل سلسلة من مقاطع الفيديو ، والتي حصدت أكثر من 2.2 مليون مشاهدة ، تشرح فيهم كيف توصلت  لخيانة زوجها وما يفعله عندما يغار المنزل.

وأوضحت أنها رأت زوجها في الصور مع مجموعة من الفتيات على صفحة فيسبوك الخاصة بالملاهى الليلي، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية.

ووقف الرجل لالتقاط صورة وهو يحتضن فتاة في يده وزجاجة في اليد الأخرى، وبعد التدقيق في الصورة لاحظت الزوجة أن شيء ما غير موجود في الصورة ليتضح أنه لا يرتدي خاتم الزواج"الدبلة".

تقول تايلر: "إنه لا يرتدي خاتم زواجه، لذلك سألته عن ذلك، أخبرني أنهم أزالوا خاتمه بالفوتوشوب"، ولكن بعد أن طلبت الزوجة الطلاق قال أنه قام بخلع الدبلة عندما  كان يغسل يديه وقد نسي ارتدؤه مرة أخرى.

ولكن هذا لم يمنع  الزوجة التي حصدت ملايين المشاهدات وألف التعليقات المشاركة لقصص الخيانة الزوجية، من أن تطلق زوجها بنفسها وتنهي الزواج بسبب عدم ارتدؤه للدبلة.