الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

وحش كهربائي جديد يخطف الأنظار..  ALPHA WOLF.. صور

وحش كهربائي جديد
وحش كهربائي جديد يخطف الأنظار ..  ALPHA WOLF| صور

تتسابق شركات تصنيع السيارات على تقديم أفضل ما لديها في هذا المجال، إذ يتنوع الفكر الإبداعي بين كل شركة لتحقيق أفضل معايير الاعتمادية و القدرات الفنية، مع اختلاف اللمسات الخارجية التي تأتي على الطريقة الخاصة بكل صانع، إلى جانب التجهيزات الداخلية و عناصر التحكم و الرفاهية.

وكشفت شركة ألفا عن نسختها الكهربائية الجديدة والتي تحمل اسم ALPHA WOLF، و تعد هذه المركبة هي بمثابة شاحنة متوسطة الحجم، فهي تأتي بإطلالة خارجة تحمل هذا المفهوم في المقام الأول، و اكثر ما يميزها بجانب هذه الإطلالة، هي اعتماديتها على قدرات الانطلاق الكهربائية.

من المتوقع أن ALPHA WOLF سوف تعتمد على منظومتي الدفع الأمامية أو الدفع الكلي ، كما دعمت السيارة بقوة كهربائية تتمثل في بطارية 75-85 كيلو واط في الساعة، تستطيع أن تقطع مسافات تصل إلى 442 كم.

و تعد هذه النسخة هي وليدة التصنيع، ولكنها كانت تأتي بمواصفات قياسية من قبل، حيث بلغت الأبعاد الهيكلية للصندوق الخلفي من النسخة القياسية نحو 65 بوصة وعرضها 59 بوصة وعمقها 16 بوصة وهو ما ستبقى عليه ALPHA WOLF الجديدة ، كما يمكن تدعيمها شرائط تكنولوجية تعمل على توليد الطاقة الشمسية، لضمان مستوى أفضل من الطاقة مما يجعلها تتمتع بالاعتمادية و الاطلالة المستقبلية أيضًا.

التصميم الخارجي يضم جزمة من المصابيح الامامية و التي تتوسط مقدمة السيارة، بالاضافة إلى كشافات رباعية الأداء تتقدم الشبكة العلوية الخاصة بـ ALPHA WOLF، كما دعمت بصادم أمامي معدني و مصفحة سفلية، مع عجلات كبيرة تمنحها أفضلية التعامل مع الطرق الوعرة، و أقواس نصف دائرية تزين منطقة اعلى العجلات، إلى جانب ابواب نصف مفصلية في الخلف للوصول إلى قمرة القيادة.

و من المتوقع أن تأتي ALPHA WOLF بقيمة سعرية تبدأ من 40 ألف دولار.