الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مصرع وإصابة 5 أشخاص في حوادث متفرقة بالشرقية

صدى البلد

لقي شخصان مصرعهما بينهما ربة منزل في حادثي تصادم منفصلين كما أصيب 3 عمال بكدمات وكسور في حادث تصادم أخر بين دراجتين ناريتين بناحية كوبرى أبو كبيش على طريق الصالحية الجديدة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى الإسعافات الأولية وتحرير المحضر اللازم .

 

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورد بلاغ عن وقوع 3 حوادث سير منفصلين، الأول إصطدام سيارة بعمود إنارة على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوى وهو ما أسفر عن مصرع ربة منزل 34 عاما.

 

 والحادث الثانى لقى شخص مصرعه فى حادث تصادم، بدائرة الصالحية الجديدة وتم نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى  الصالحية الجديدة، تحت تصرف النيابة العامة وجاري تحرير محضر بالواقعة.

 

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا من مستشفى الصالحية الجديدة يفيد وصول "السيد إ" 45 سنة مقيم الصالحية القديمة، جثة هامدة.

 

وتبين من التحريات الأولية وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل ودراجة بخارية بمفارق سامى سعد اتجاه الطريق الاقليمى، دائرة الصالحية الجديدة، وأسفر الحادث عن وفاة قائد الدراجة، وتم رفع أثار الحادث من الطريق، وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

 

والحادث الثالث عبارة عن تصادم دراجتين ناريتين بناحية كوبرى أبو كبيش على طريق الصالحية الجديدة، وهو ما أسفر عن إصابة 3 عمال بإصابات متنوعة.

 

وتم نقل المصابين إلى مستشفى الصالحية الجديدة لتلقى الإسعافات الأولية والعلاج اللازم وجاري تحرير محضر بالواقعة.