الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

قصة خلاف أحمد السعدني وزينة .. الأول يلغي متابعتها وينسحب من مسلسل كله بالحب والشركة تتقدم باعتذار رسمي لنجوم المسلسل

أحمد السعدنى وزينة
أحمد السعدنى وزينة
  • أحمد السعدني يقرر الانسحاب من مسلسل كله بالحب 
  • زينة تلتزم الصمت والسعدني يلغي متابعتها على انستجرام 
  • الشركة المنتجة تتقدم باعتذار رسمى لنجوم العمل

خلاف حاد نشب بين أحمد السعدنى من جهة وزينة والشركة المنتجة لمسلسل “كله بالحب” من جهة أخرى دفعه إلى الإعلان عن الانسحاب من العمل الذى يتم تصويره حاليًا. 

الخلاف الذى نشب بين أحمد السعدنى وزينة تطور سريعًا بسبب إلغاء الأول متابعة الأخيرة وهو الأمر الذى أكد أن خلافه الرئيسى كان مع الممثلة التى تسببت فى أزمة كبيرة بسبب تتر المسلسل. 

وبالرغم من تقدم الشركة المنتجة باعتذار رسمى إلا أن أحمد السعدنى لم يتقبله وأعلن أنه مستمر فى انسحابه من العمل. 

"صدى البلد" يرصد التفاصيل الخاصة والأزمة الكاملة التى نشبت بين أحمد السعدنى وزينة.

 

البداية عند أحمد السعدني 

أعلن النجم أحمد السعدني عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " انسحابه من مسلسل " كله بالحب "، والذي كان سيخوض به السباق الرمضاني المقبل .

وكتب السعدني :" أعلن بشكل رسمي انسحابي من المسلسل (المهزلة)، وتقدمي بشكوى رسمية للنقيب الدكتور أشرف زكي ضد شركة الإنتاج للخرق الواضح للعقد الموقع مع الشركة متمسكاً بكافة حقوقي المادية و اسف للازعاج مرة اخري و رمضان كريم".

وكان  "صدى البلد"  قد انفرد مسبقا وكشف أن الفنان أحمد السعدني منزعج بشدة من قيام الجهة المنتجة لمسلسله "كله بالحب" بالإخلال باتفاقها معه حول بعض الأمور.

وكان أحد هذه الأمور خاصة ببوسترات المسلسل، حيث تفاجأ السعدني بعد طرح بوسترات المسلسل بوجود إخلال في الاتفاق بينهم.

وكشف “صدى البلد” أن السعدني سيسعى  للحصول على حقوقه أو الاعتذار عن المسلسل، حيث كتب عبر حسابه على "فيس بوك": "المؤشرات ترجح انسحابي من السباق الرمضاني وعوضنا عليك يا رب التفاصيل لاحقًا"، ليثير التساؤلات حول إمكانية خوضه سباق رمضان المقبل أم لا.

يُذكر أن المسلسل حمل في البداية اسم "زي البيت الوقف"، لكن تم تغييره مع الكشف عن بوسترات العمل.

ومسلسل "كله بالحب" من بطولة أحمد السعدني وزينة وصابرين وهالة فاخر ومصطفى درويش ومحسن منصور وريم البارودي وسامر المصري، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج شركة سكيرمو ميديا.

 

إلغاء متابعته لـ زينة 

 

قام  النجم أحمد السعدني بإلغاء متابعة الفنانة زينة على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، لتقوم زينة هي الأخرى بعدها بإلغاء متابعته وحذفه من قائمة المتابعين لها.

وظهرت أزمة بين السعدني وزينة مع بداية عرض حلقات مسلسل كله بالحب، بعدما أعلن 2 من أبطاله الانسحاب رسميا، وتقديم شكوى إلى نقابة المهن الموسيقية ضد الجهة المنتجة.

 

اعتذار من الشركة المنتجة 

 

بينما أصدرت الشركة المنتجة لمسلسل “كله بالحب” بيان اعتذار لفريق العمل بعد أزمة انسحاب الفنان أحمد السعدنى ومصطفى درويش

وتتضمن البيان التالى :" تتقدم إدارة شركة " سكرمو ميديا " للإنتاج باعتذار واجب على كل فريق عمل مسلسل " كله بالحب “ وخاصة الأبطال الرئيسيين للعمل وعلي رأسهم النجم احمد السعدني و النجمه صابرين و النجم مصطفي درويش والفنانة نور قدري و باقي نجوم العمل كلا بإسمه ، على أخطاء غير مقصودة ظهرت في تترات الحلقات الأولى.

 

وتؤكد الشركة أنها تحمل كل التقدير لجميع فريق العمل وتعتز بوجود نجوم كبار مشاركين في بطولة هذا المسلسل.

وتؤكد الشركة أنه تم بالفعل تدارك الأخطاء التي ظهرت في تترات المسلسل بما يحفظ حق وقدر الممثلين الكبار في العمل.