الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

"نيوكاسل يونايتد" يفوز على "وست هام يونايتد" 3-2 بالدوري الإنجليزي لكرة القدم

نيوكاسل يونايتد
نيوكاسل يونايتد

فاز فريق (نيوكاسل يونايتد) على ضيفه (وست هام يونايتد) بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت على ملعب سانت جيمس بارك، في إطار منافسات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.


انتهى الشوط الأول بتقدم نيوكاسل بهدفين عن طريق عيسى ديوب، لاعب وست هام يونايتد بالخطأ في مرمى فريقه وبعدها تم طرد كريج داوسون، لاعب وست هام يونايتد، في الدقيقة 36 ليكمل الفريق المباراة بعشر لاعبين فقط، واستغل نيوكاسل هذا النقص العددي ليحرز هدفه الثاني عن طريق جولينتون في الدقيقة 41.


وفي الشوط الثاني، قلص وست هام يونايتد الفارق بتسجيل هدفه الأول عن طريق عيسى ديوب في الدقيقة 73 ثم أدرك التعادل عن طريق جيسي لينجارد من ضربة جزاء احتسبها الحكم في الدقيقة 79 ثم سجل جوزيف ويلوك هدف الفوز لفريقه نيوكاسل يونايتد في الدقيقة 83 لتنتهي المباراة بفوز نيوكاسل يونايتد 3-2.


وبهذا الفوز، ارتفع رصيد نيوكاسل يونايتد الى 35 نقطة في المركز الـ 15 مؤقتا بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.. فيما تجمد رصيد وست هام يونايتد عند 55 نقطة في المركز الرابع.


ويتصدر البريمييرليج حتى الآن مانشستر سيتي برصيد 74 نقطة يليه مانشستر يونايتد برصيد 63 نقطة ثم ليستر سيتي برصيد 56 نقطة ...ويأتى تشيلسي في المركز الخامس برصيد 54 نقطة يليه ليفربول برصيد 52 نقطة.