الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بملامح من جيب .. Great Wall تكشف عن نسختها الجديدة.. صور

بملامح من جيب .. Great
بملامح من جيب .. Great Wall تكشف عن نسختها الجديدة| صور

كشفت شركة Great Wall الصينية عن أحدث إصداراتها في عالم المحركات، وهي النسخة التي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدام، و اكثر ما يميز تلك المركبة هي إطلالتها الخارجية، و التي تشبه جيب رانجلر إلى حد كبير، إلى جانب تمتعها بعدة تجهيزات داخلية و خارجية.

من المتوقع أن تأتي السيارة TANK 300  من Great Wall بعدة خيارات فنية و منها محرك توربيني بنزين، مكون من 6 اسطوانات، سعة 3000 سي سي، يستطيع ان ينتج قوة قدرها 354 حصان، و يشير الفيديو الخاص بتلك المركبة لتمتعها بناقل حركة اوتوماتيكي الأداء، و فرامل يد كهربائية.

كما أن المقصورة الداخلية لـ Great Wall سوق تأتي باطلالة عصرية، و مقود حركة متعدد المهام مدعوم بأحدث انظمة التحكم، مع مخارج تكييف دائرية و متعددة الأضلاع، بجانب لوحة عدادات كبيرة تتصل شاشة عرض الوسائط و التي تدعم التطبيقات الحديثة، بالإضافة إلى باقة من وسائل الترفيه و مكبرات صوتية، و زجاج كهربائي.

كما تحتوي على مساحة داخلية تتسم بالرحابة، و مقاعد خلفية قابلة للطي للحصول على طاقة استيعابية اضافية، و مستشعرات ركن لضمان سهولة عملية الاصطفاف مدعومة بكاميرا خلفية، مع كاميرا اخرى ترصد نقاط الطريق، و حساسات مطر، و مقاعد ذات تحكم كهربائي، و شاحن هاتف لاسلكي، بالإضافة إلى وسائل التحذير، و أنظمة المكابح المتطورة و التي تأتي بـ حزمة مانعة للانغلاق، و برامج التوزيع الالكتروني و الثبات الالكتروني، وعناصر المساعدة على تحديات الطريق.

و تمتع التصميم الخارجي باطلالة قوية، و مصابيح دائرية تشبه مقدمة رانجلر الشهيرة، مع شبكة أمامية متعددة المقاطع تمنح السيارة أفضلية التعامل مع الحركة الديناميكية للهواء، و عتبات جانبية بارزة، و مصابيح خلفية مستطيلة الشكل، مع عواكس ضوئية جانبية، و مكان مخصص للعجلة البديلة.