الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

لجوء المواطنين بمطروح إلى البحر بسبب الموجة الحارة

اقبال المواطنين على
اقبال المواطنين على الشواطئ

تسبب ارتفاع دراجات الحرارة التي شهدته محافظة مطروح اليوم السبت إلى توجه المواطنين إلى الكورنيش للهروب من من الطقس السيئ والارتفاع الملحوظ في درجات الحرارة.


اقرأ أيضا. .
محافظ مطروح يبحث أعمال التطوير استعدادًا لموسم الصيف

وشهدت بعض الشواطئ خاصة القريبة داخل مدينة مرسي مطروح توافد أعداد من المواطنين خاصة بشواطئ روميل والعوامل وامام الشراع والفيروز.
 

اقبال على الألسنة


وظهرت على الشواطئ تجمعات للأسر والشباب الذين فضلوا التوجه للبحر للسباحة داخل المياه أو للتنزه على الكورنيش.

كانت محافظة مطروح قد شهدت اليوم السبت موجة من الطقس السي وارتفاع كبير في دراجات الحرارة مع وجود رياح متوسطة.

وقد تسببت موجة الحرارة في التأثير على المواطنين الذين فضلوا البقاء بمنازلهم لسوء الأحوال الجوية.

كانت الأرصاد المصرية قد أعلنت تأثر البلاد خلال الأول من شهر رمضان بموجة حارة تبدأ بارتفاع تدريجي في درجات الحرارة يوم الثلاثاء الماضي، وتستمر حتى منتصف الأسبوع الحالي، حيث من المتوقع أن تصل درجات الحرارة العظمى بالقاهرة مع يوم الأحد إلى 37 درجة و40 درجة جنوبا.

وناشدت هيئة الأرصاد الجوية، المواطنين عدم الانخداع في الأحوال الجوية خلال فصل الربيع خاصة أنه فصل موجات سريعة ومتقلبة، لافتة إلى نشاط الرياح، حيث رياح شمالية شرقية على شمال البلاد اليوم تنشط أحيانا، ما تعمل على تحسن في الشعور بحالة الطقس.

كما ناشدت هيئة الأرصاد الجوية، المواطنين توخى الحذر خلال الموجة الحارة التي تتعرض لها البلاد بدءا من اليوم وحتى منتصف الأسبوع المقبل.

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية، عدم التعرض المباشر لأشعة الشمس خاصة خلال الأيام المقبلة، والإكثار من شرب السوائل خلال السحور، فضلا عن عدم المبالغة في تخفيف الملابس.