الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

موعد إعلان قرار الكاف فى شكوى الزمالك ضد الترجي بتفويت مباراة مولودية

صدى البلد

كشف مصدر مطلع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" عن موعد حسم شكوى نادى الزمالك ضد أحداث مباراة الترجي ومولودية الجزائر فى الجولة الأخيرة بدور المجموعات فى دورى أبطال إفريقيا.

وقال المصدر إن لجان الكاف تلقت شكوى نادى الزمالك التى تضمنت إتهامات بتخاذل الفريقين للتفويت من أجل إقصاء الفارس الأبيض من دورى ابطال إفريقيا.


وأضاف: لجان الكاف سوف تحسم شكوى الزمالك والإعلان عن القرار النهائى قبل إجراء مراسم قرعة دور الثمانية فى دورى أبطال إفريقيا المحدد لها يوم 30 أبريل الجاري فى القاهرة.

وكانت إدارة الزمالك تقدمت بشكوى رسمية ضد نادى الترجى التونسى وطالبوا بفتح تحقيق فى واقعة تخاذل لاعبيه أمام مولودية الجزائر التى تتنافى مع مبادئ اللعب النظيف التى تعد احد العناصر الأساسية التى يتمسك بها الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا.


وهدد الزمالك بتصعيد الأزمة لـلفيفا حتى يتسنى للفريق الحفاظ على حقه فى ما حدث من جانب الفريق التونسى.

وأرفقت اللجنة المؤقتة فيديو من أداء فريقى الترجى التونسى ومولودية الجزائر فى الشوط الثانى والذى شهد تخاذل لاعبى الفريقين خلال اللقاء وادعائهما الإصابة، خصوصا من جانب لاعبى الترجى التونسى حتى لا يحققون الفوز فى اللقاء، إلى جانب قرار معين الشعبانى المدير الفنى للفريق التونسى بعدم إشراك خمسة لاعبين أساسيين بعد أن ضمن التأهل إلى دور الـ16 من البطولة بدعوى إراحة لاعبيه من أجل منح الفرصة لفريق مولودية الجزائر فى التأهل بدلا من الفريق الأبيض.