الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تزوجها بدون غرفة نوم .. قصة زواج خالد صالح هالة زين

الراحلان.. خالد صالح
الراحلان.. خالد صالح وزوجته الدكتورة هالة زين

لم تمر سوى أيام قليلة على إصابة الدكتورة هالة زين، زوجة الفنان الراحل، خالد صالح، بفيروس كورونا المستجد؛ حتى توفيت، صباح اليوم السبت، متأثرة بالفيروس التاجي، حيث أعلن نجلها الفنان أحمد خالد صالح، وفاتها، ونعاها بكلمات مؤثرة؛ لتلحق بزوجها.
 

لم يكن الكثير يعرف الدكتورة هالة زين، زوجة خالد صالح، فكان خلال فترة عمله بالوسط الفني، حريص على الفصل بين حياته الخاصة، وعمله، خاصة أن زوجته ليست من الوسط، بل كانت هالة زين الدين، طبيبة أمراض نساء وتوليد.


حديث خالد صالح عن زوجته


في لقاء إعلامي قديم، ظهر الراحل خالد صالح، مع الراحل أيضا طلعت زكريا، وطرح عليه سؤالا حول أسرته و زوجته، واستغل خالد صالح الفرصة، ليتحدث عنها بكلمات راقية، تحمل كل معاني الحب والتقدير والاحترام.
 

وقال خالد صالح عن زوجته هالة زين: "نعمة ربنا عليا، وست عظيمة، وكانت السبب في نجاحي".


قصة زواج خالد صالح وهالة زين


الحب كان أقوى من الظروف التي مر بها خالد صالح وهالة زين، كانت هي طبيبة، وهو شاب في بدايات حياته، وقبل أن يخوض تجربة التمثيل وعالم الشهرة.
 

لم يكن خالد صالح مؤهلا للزواج، وإمكانياته حينها، لم تكن على قدر هذه الخطوة، لكن حبه لـ  هالة زين، وهي الأخرى له؛ جعلهما يتحديان الظروف، ويتزوجان حتى يدون غرفة نوم، لمدة عام كامل، وهو ما صرح به النجم خالد صالح خلال حياته.
 

تزوج خالد صالح وهالة زين، وأنجبا أحمد وعلياء، وبمجرد أن بدأ خالد صالح تجربة التمثيل عام 2002؛ كانت زوجته أول الداعمين له؛ ليحقق حلمه، ويصبح نجما ساطعًا بأدواره المميزة، حتى بعد وفاته.