الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أبرزها iPad Pro .. آبل تصدر هذه الأجهزة فى مؤتمرها القادم

 آبل ستصدر هذه الأجهزة
آبل ستصدر هذه الأجهزة فى مؤتمرها القادم

تعتزم شركة Apple آبل الأمريكية، عقد مؤتمرا لها يوم الثلاثاء 20 أبريل المقبل، حيث يعتبر الحدث هو الأول لها فى العام الحالى 2021 ، وأيضا الأول بعد إطلاق هواتف آيفون 12 نهاية العام الماضى، حيث ستطلق الشركة عددا من المنتجات المهمة والتى ينتظرها عددا كبيرا من المستخدمين. 


وبحسب موقع MacRumors  فإن شركة آبل ستصدر فى حدثها المقبل عددا من أجهزة آيباد باسعار مناسبة مثل iPad Pro و iPad Pro ، وعددا من أجهزة كمبيوتر Mac، بالإضافة إلى أجهزة AirTags . 


ومن المتوقع أن تكون طرازات iPad Pro لعام 2021 المحدثة هي الحدث الرئيسي في حدث آبل في حيث ستقوم الشركة بترقية مواصفات طرازي iPad Pro مقاس 11 و 12.9 بوصة ، لكنها لن تجرى تغييرات خارجية كبيرة . 


وستحصل أجهزة آيباد  iPad Pro على شاشة من نوع LED تعمل بتقنية Mini-LED التى توفرتباين عالي فى الألوان ، مع تقنية  HDR ، مما يؤدي إلى تعتيم الإضاءة الخلفية مع الحفاظ على الأجزاء الساطعة مضاءة من أجل ظهور اللون الأسود بدرجة أكثر سوادًا . 


وستحتوي أجهزة Mac mini و MacBook Air و MacBook Pro على معالجات M1 والتى تقوم آبل بتصنيعها بالإضافة إلى شريحة A14X ، بالإضافة إلى إصدار الجيل الثالث من القلم الذكى  Apple Pencil .