الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

رسميا.. ألفا تطلق وولف + الكهربائية الجديدة

صدى البلد

أعلنت شركة ألفا رميو لصناعة السيارات العاليمة، عن شاحنة كهربائية جديدة أكبر من شاحنتها التي تم الكشف عنها مؤخرًا، وتسمى وولف + .

 

وتظهر الشاحنة وولف + بشكل خارجي يتضمن أبواب نصف مفصلية في الخلف وصف ثان من المقاعد ، على الرغم من أن الكابينة أطول قليلاً من الطراز القياسي، إلا أنه تم إجراء القليل جدًا من التغييرات الأخرى، مثل تجهيزها بقفص مثبت على السقف، وتعتبر هى نسخة ممتدة من طراز ألفا وولف القياسي.

وتشبه دعامات ألفا وولف + نفس المستخدمة في JAX، لم تصدر ألفا أبعاد وولف + لكنها أكدت أن صندوق الامتعة لا يزال بنفس حجم النموذج القياسي.

ويبلغ صندوق الامتعة الخاص بالشاحنة وولف + طول 65 بوصة وعرض 59 بوصة وعمق 16 بوصة، حيث يمكن للعملاء تثبيت خلية طاقة شمسية كبيرة في صندوق الأمتعة، والتي من المفترض أن تساعد في تشغيل بعض الأنظمة الإضافية.

تأتي الشاحنة وولف + بحزمة بطارية 75-85 كيلو واط في الساعة توفر لها مدى مذهل يبلغ 442 كم، كذلك ستتوفر تكوينات مختلفة للمحرك ترسل الطاقة إلى العجلات الأمامية أو جميع العجلات.

تقول شركة ألفا عن سعر الشاحنة وولف + سبدأ سعرها من 40.000 دولار، مما يجعلها أكثر تكلفة من طراز وولف القياسي الذي يبدأ من 36.000 دولار.

و تقبل ألفا حاليًا الحجوزات لـ وولف +، ولكن لا تتوقع أن تبدأ عمليات تسليم موديلاتها الكهربائية حتى عام 2023 على أقرب تقدير.