الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أمن المنيا يفك لغز العثور على جثتين بصحراوي العدوة

اللواء محمود خليل
اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا

تمكن ضباط البحث الجنائي بالمنيا من كشف لغز العثور على جثتين إحداهما متفحمة والثانية مهشمة الرأس بجوار سيارة محترقة بالظهير الصحراوي بمركز العدوة.

تم القبض على «ر. ع. ع»، 30 سنة عاطل ومقيم بمدينة العدوه لاتهامه بارتكاب الواقعة بقصد السرقة.

وكشفت التحريات أن المجني عليهما، سمحا للمتهم بالتواجد على قطعة أرض ملكهم وأنه اتفق معهما على شراء رأس ماشية، وعقب حضورهما بالمبالغ المالية للشراء وضع المنوم لهما في العصير وعقب نومهما، انهال عليهما بالضرب بالطوب الحجارة، وأشعل النيران بالسيارة الخاصة بأحدهما، ما تسبب في تفحمها.

وانتقل فريق من النيابة العامة بمركز العدوة برئاسة طارق مدحت مدير النيابة تحت بإشراف المستشار أبو الوفا عيسي، المحامي العام لنيابات شمال المحافظة، لمعاينة موقع العثور على جثتي لشخصين أحداهما مفحمة والثانية مصابة بطلق ناري، بجوار سيارة مفحمة بالظهير الصحراوي الغربي وأمرت النيابة العامة باستعجال تحريات البحث الجنائي وبدء التحقيق مع المتهم.

ترجع أحداث القضيه إلى تلقي اللواء محمود خليل مدير الأمن إخطارا من العقيد هشام حمزة، مأمور مركز شرطة العدوة، بالعثور على جثتين لشخصين بالظهير الصحراوي الغربي، أحداهما مصابة بطلق ناري، والثانية مفحمة بجوار سيارة مفحمة .

انتقل فريق من البحث الجنائي، برئاسة الرائد محمد صلاح، رئيس المباحث، وإشراف اللواء خالد عبدالسلام، مدير مباحث المديرية، وتبين أن الجثتين لشخصين أحدهما يدعي " ا. م 43 سنه"، والثاني لشخص يدعي "ح. ع. 42 سنه"، مقيمان بمركز العدوة.

وكلف اللواء محمود خليل مدير الأمن إدارة البحث الجنائي بالتحري وكشف ملابسات الحادث.