الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

طارق يحيى: أثق في أداء البنا.. وننتظر رد الاعتبار من نجوم الزمالك

صدى البلد

قال طارق يحيى، نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، إن الغيابات العديدة في صفوف الأهلي لا تعنى سهولة المباراة بالنسبة للزمالك.

 

وأضاف طارق يحيى، في مداخلة هاتفية لبرنامج “النجوم” في رمضان مع الإذاعية نجلاء حلمى، والناقد الرياضى محمد عراقى: "توقيت القمة صعب بالنسبة للأهلى لأن عنده غيابات مؤثرة مثل أجاى ومعلول والشناوى ووليد سليمان ومحمد هانى، وفى الزمالك يغيب إمام عاشور فقط".


وأوضح: "كثرة الغيابات لا تعنى أن الفريق الذى صفوفه مكتملة سيفوز، أول مباراة ليا في القمة كنت بديل ونزلت قلبت الماتش مع فاروق جعفر وهذا يؤكد خطورة بدلاء الأهلي في القمة".
 

وأكمل مدرب الزمالك الأسبق: "المباراة صعبة للفريقين، أتمنى الفوز للزمالك حتى يكون هناك فارق ثلاثة نقاط في حالة فوز الأهلى بمؤجلاته، القمة في رمضان بتكون هادية مفيهاش مشكلة".


وتابع: "محمود البنا حكم المباراة بلدياتى وعنده القدرة يخرج بالقمة لبر الأمان بس لازم لاعبو الفريقين يساعدوه بغض النظر عن النتيجة، نتمنى قرارات سليمة مفيهاش مشاكل".
 

وأضاف: " لاعبو الزمالك في أيديهم رد اعتبارهم أمام الأهلي الليلة، احترموا فريق الأهلي مهما كان فيه غيابات لأنه نادى كبير، لازم نضغط طول 60 دقيقة عشان يحصل أخطاء لفرقة الأهلي".