الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

عصام كاريكا يكشف عن أسماء النجوم الحقيقية فى برنامج جديد

عصام كاريكا
عصام كاريكا

نشر الفنان عصام كاريكا مقطع فيديو عبر صفحته على موقع التوصل الاجتماعى فيسبوك، يعلن فيه عن تفاصيل برنامجه الجديد والذى يحمل اسم "كاريكا عامل ألابندا". 

 

ويظهر الفيديو الذى نشره عصام كاريكا، أنه يكشف عن أسماء عدد كبير من النجوم الحقيقية ولعل من أبرزهم ناهد شريف، التي تدعى في البطاقة سميحة زكى، وصافينار مصطفى وهى الفنانة بوسى، وميشيل كافورى وهو المطرب وائل كافورى، وجمالات عبد العال وهى هدى سلطان، وميشيل شلهوب وهو الفنان عمر الشريف، وفاطمة إبراهيم البلتاجى وهى أم كلثوم، ومحمد جابر وهو الفنان الراحل نور الشريف. 

 

 

وطرح عصام كاريكا أغنية جديدة ليعود بقوة إلى الساحة الفنية مع شركة لايف ستايلز ستوديوز من خلال أغنية وكليب جديد بعنوان "حياتي ارتاحت"، التي أصدرتها الشركة عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، على أن تصدر وتبث تباعًا عبر باقة من أهم المنصات الرقمية والتلفزيونية والإذاعية.

 

العمل يحمل هدية مميزة للجمهور بالتزامن مع الاحتفالات بأعياد رأس السنة، واستقبال العام الجديد 2021 ، حيث يظهر عصام بصورة جديدة في هذا الفيديو كليب الذي أخرجته ردينة حاطوم، وعكست جمالية الأغنية بصور خلابة سلسة وبقصة طريفة تظهر عصام الذي ينتقم من حبيبته السابقة بعد أن كانت سببًا في تعاسته.

 

الأغنية تحمل اسم "حياتي ارتاحت" وهي من كلمات مصطفى محمد، ألحان عصام كاريكا، توزيع جيزو، ميكس وماستر محمد جودة.


وكشف الفنان حمادة هلال عن أول تعاون له مع الفنان عصام كاريكا، موضحا أن أول ألبوم له كان "الأيام" من ألحان عصام كاريكا، والذي حقق نجاحا كبيرا في هذا الوقت، متابعا: "كان عصام كاريكا بالتنسيق معي يجهز الفرقة، ولكن كان فيه تأخر من الفرقة ، لدرجة أن الناس بدأت تنسى الألبوم".

 

واستطرد: "كنت بروح للمكوجي كل يوم بالبدلة وأنا مستعد الفرقة تجهز، وده كان لمدة ٦ شهور، لدرجة إن اليوم اللي الأوردر جالنا إننا نروح فرح، الولد راح بالبدلة رجع من غير البنطلون وأنا معرفش، كان "البنطلون وقع".

 

واستكمل: "عصام كاريكا حب يتصرف، لإنقاذ الموقف، وكان ساعتها بيلبس بناطيل واسعة، وكانت زي بناطيل بتوع العرق سوس، وكان مفيش وقت لكني كنت مضطر، ودخلت الفرح وانا شكلي "مسخرة" طبعا.

 

وأكد أنه ما زال يحتفظ بصورة في هذا الفرح لما له من ذكرى عنده، معربا عن خالص حبه وتقديره لعصام كاريكا الذي دعمه كثيرا ووقف بجانبه كثيرا.