الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

رايحة لـ حبيبك.. هند صبري تنعى زوجة خالد صالح بكلمات مؤثرة.. شاهد

صدى البلد

نعت الفنانة هند صبري والدة الفنان أحمد خالد صلاح بعد وفاتها أمس إثر إصابتها بفيروس كورونا.

 

ونشرت هند صبري صوره تجمعها مع الدكتورة هالة زين والدته أحمد خالد صالح، وعلقت قائلة: “إنا لله وانا اليه راجعون توفيت إلى رحمه الله تعالى السيدة هالة زين زوجة الفنان المرحوم خالد صالح ووالدة الفنان أحمد خالد صالح وعلياء خالد صالح”.

 

وأضافت: "شخصية نادرة وشفافة كالماء العذب، وترى طيبة الدينا وصبرها وعينها.. فرحتي بأولادك قبل ما تروحي لحبيبك.. في الجنة مع خالد إن شاء الله، خالص عزائي لأحمد وهنادي وعلياء والأسرة الكريمة".

 

وشارك الفنان أحمد خالد صالح صورة له مع والدته عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام بعد إصابتها بفيروس كورونا، يطلب من متابعيه الدعاء لها بالشفاء العاجل.

 

‏‪وكتب أحمد خالد صالح على الصورة قائلا: “اللهم ألبسها ثوب الصحة والعافية وارفع عنها واحرسها بعينك التي لا تنام، اللهم اشفي امي شفاء لا يغادر سقما اللهم خذ بيدها واشفيها واشفي مرضانا اجمعين عاجلاً غير اجلاً يا ارحم الراحمين وصلي الله وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين. دعواتكم ربنا يطمنا على كل غالي لينا ويعدي الفترة دي على خير يا رب

 

وكتبت الفنانة هنادى مهنا، عبر خاصية ستورى على حسابها على إنستجرام، قائلة: "دعواتكم لأبى وأمى وحماتى ولكل مريض بالشفاء العاجل شفاء لا يغادر سقما أن الدعاء يغير الأقدار كثفوا الدعاء أرجوكم".