الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

محافظ الجيزة يوجه برفع درجة الاستعداد بالمستشفيات لاستقبال مصابي قطار طوخ

قطار قليوب
قطار قليوب

وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، مديرية الشئون الصحية برفع درجة الاستعداد القصوى وجاهزية المستشفيات بالمحافظة لاستقبال مصابي حادث قطار القاهرة - المنصورة، وذلك نتيجة خروج القطار عن القضبان، والذي وقع بالقرب من مدينة طوخ.

 

وشدد محافظ الجيزة على ضرورة تقديم جميع أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم حتى تمام الشفاء، إلى جانب اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة نحو توفير جميع المستلزمات الطبية اللازمة في أسرع وقت ممكن.

 

كان مصدر مسئول بهيئة السكة الحديد كشف عن خروج قطار 949 القاهرة المنصورة عن القضبان بالقرب من محطة طوخ التابعة لمحافظة القليوبية.

 

وقال المصدر إن القطار كان قادما من المنصورة وفي طريقه إلى القاهرة، وخرجت عجلات عن القضبان مما أدى إلى توقفه وتوقف الحركة عن الخط بالكامل.

 

وتوقفت حركة القطارات بالوجه البحرى وذلك عقب خروج قطار ٩٤٩ القاهرة - المنصورة عن القضبان بعد ظهر اليوم في سندهور بالقرب من طوخ والتي تبعد نحو ٣٠ كيلو مترا شمال القاهرة.

 

وأعلنت محافظة القليوبية في بيان لها مساء اليوم، عن إصابة 103 أشخاص إثر خروج قطار 949 القاهرة المنصورة عن القضبان.

 

ودفعت هيئة الإسعاف بالقليوبية بـ20 سيارة إسعاف لنقل مصابي حادث انقلاب قطار، حيث شهدت المنطقة قبل محطة سكة حديد طوخ في محافظة القليوبية، خروج قطار 949 القاهرة المنصورة عن القضبان.