الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

جنازة الأمير فيليب

وضعتها على نعش الأمير فيليب.. آخر رسالة كتبتها الملكة إليزابيث بخط يدها

جنازة الامير فيليب
جنازة الامير فيليب

سنوات طويلة عاشتها الملكة إليزابيث الثانية برفقة زوجها الراحل الأمير فيليب، قد تصل لأكثر من 70 عاماً، ليرحل حبها الأول والأخير وتودعه هي إلى مثواه الأخير في جنازة ملكية فخمة تليق بتاريخ الأمير فيليب زوج الملكة إليزابيث . 

جنازة الأمير فيليب كانت مليئة بالعديد من التفاصيل الخاصة بالعائلة الملكية البريطانية، والتي أقيمت أمس 17 أبريل، لكن من الأمور اللافتة للنظر بشكل واضح، تلك الورقة التي كتبتها الملكة إليزابيث بخط يدها ووضعها على نعش الأمير فيليب .

رسالة الملكة إليزابيث على نعش زوجها

الملكة إليزابيث لم تتزوج الأمير فيليب زواج عادي بل كانت قصة حب تحدت العديد من الظروف حتى أتمت الزواج ، لذا يبدو أن الملكة إليزابيث أرادات أن تسترجع أيام حبها الأولى وقصتها المختلفة مع الراحل فيليب، فكتبت على بطاقة بيضاء كلمات بخط يدها وهي :" "In Loving Memory"  مع طابع ملكي رسمي . 

وضعت بطاقة الملكة إليزابيث على نعش الأمير فيليب جنباً إلى جنب مع إكليل من زهور الزنابق البيضاء والورود البيضاء الصغيرة والفريزيا البيضاء، والتي اختارها بيدها.

ووفقاً لصحيفة "ميرور" البريطانية، قيل إن البطاقة موقعة باسم طفولة الملكة إليزابيث الثانية "ليليبت"، باللون الأسود، ورفض قصر باكنجهام التعليق على بطاقة الملكة، وقال إنها "خاصة".

127-150451-prince-philip-funeral-queen-handwritten-note-2
127-150451-prince-philip-funeral-queen-handwritten-note-2