الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الحلقة السادسة الموسم الرابع

قلبي اطمأن يتكفل ببناء جسر لطلاب المدارس في إندونيسيا

قلبى أطمأن
قلبى أطمأن

عرض برنامج "قلبي اطمأن" فى الحلقة السادسة من الموسم الرابع، أهم المبادرات التى تم تصويرها طوال هذا الموسم ، وهى مبادرة عن  التعليم، وبدأ غيث مقدم البرنامج ببعض الكلمات عن التعليم وأهميته قائلًا" التعليم هم للبعض وحلم للأخرين، التعليم يخدم خرافات يبني أجيال، التعليم حق لكل مقتدر وفقير.
 

وافتتح غيث مقدم البرنامج بكلمته المعتادة " بسم الله نبدأ سعادات جديدة، وذهب غيث لإحدى المناطق  بإندونسيا التى يعاني طلاب المدارس بها وأهلها من صعوبة التنقل إلى  أى منطقة أخرى بسبب وجود جسر غير ممهد بها، وقابل غيث طلاب المدراس  وعبر معهم الجسر المهدم، وتكفل ببناء جسر جديد يتحمل التغيرات الجوية وليعبر طلاب العلم والمدرسين وسكان المنطقة فى أمان إلى الأماكن المجاورة .
 

وقدم غيث العديد من بطاقات السعادة للمدرسين لاستكمال دراستهم العليا ، كاتباً فيها " أنت تستحق السعادة، لذلك نهديك هذا لاستكمال دراستك العليا مجانًا ، الناس للناس".
 

ومنح شخصا آخر يبيع الحلوى لطلاب المدراس بطاقة سعادة، لاستكمال أولاده تعليمهم مجانا .

برنامج قلبي اطمأن يعرض خلال شهر رمضان،  ويتيح للمشاهد فرصة عيش تجربة اجتماعية مع "غيث"، الشاب الذي يبحث في أماكن مختلفة من العالم عن أشخاص ضاقت بهم الأرض ليغير حياتهم نحو الأفضل، ويمكنهم من التغلب على مشقات الحياة.