الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تحذير خطير.. شاهد مشاية رياضية تسحب طفلا وينجو بأعجوبة | فيديو وصور

طفل
طفل

انتشر مقطع فيديو مرعب على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر صبيًا صغيرًا تسحبه "المشاية الرياضية" أسفلها، ورد فعل مفاجئ من الشركة.

 

تتسبب آلة الجري الرياضية بالعديد من الحوادث للأطفال والحيوانات الأليفة، خاصة في الآونة الأخيرة ومكوث الناس في المنازل بسبب كورونا، مما دفع هيئة السلامة الأمريكية بإصدار تحذير بضرورة إيقاف استخدامها.

 

أصدرت هيئة السلامة الأمريكية تحذيرًا بشأن المشاية الرياضية بعد وفاة طفل وإصابة آخرين، ونبهت على ضرورة التوقف فورًا عن استخدام معدات التمرين إذا كان لديك أطفال أو حيوانات أليفة.

 

قالت لجنة سلامة المنتجات الاستهلاكية الأمريكية، التي أصدرت الفيديو أمس، بأنا تلقت تقارير عن أطفال وحيوانات أليفة يتم جرهم وتثبيتهم وحبسهم تحت الأسطوانة الخلفية لجهاز المشي مما نتج عنه إصابات خطيرة وحالات وفاة.

 

يظهر مقطع الفيديو كيف تم سحب صبي أسفل المشاية بعد أن بدأ اللعب بكرة وردية بالقرب من الآلة التي كانت في وضع التشغيل.

 

شدت الآلة ذراعي الطفل من الأسفل، قبل أن يتمكن من الهرب، ولكن فجأة سحبته مرة أخرى بقوة حتى أصبح الجزء العلوي من جسمه بالكامل أسفل جهاز المشي.

 

لحسن الحظ، تمكن من تحرير نفسه واستطاع الابتعاد عنها، لكن الأسوأ هو عدم قدرة أطفال في حالات أخرى مشابهة على النجاة، ونتج عن الحادث المتكرر إصابات خطيرة من بينها كسور وخدوش بينما توفي طفل إثر تعرضه لحادث مع الجهاز.

 

وقالت شركة بيلوتون ومقرها نيويورك في بيان صحفي بأن التحذير من الجهة المنظمة بعدم استخدام جهاز المشي كان "غير دقيق ومضلل".

 

وأضافت أنه لا يوجد سبب للتوقف عن استخدام جهاز المشي طالما تم إبعاد الأطفال والحيوانات الأليفة عنه، ويتم إيقاف تشغيله عند عدم استخدامه وإزالة مفتاح الأمان الخاص به.

طفل

SEC_75224213
SEC_75224213
41903382-0-image-m-16_1618743703011
41903382-0-image-m-16_1618743703011