الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مسلسل النمر

مسلسل النمر الحلقة 6 تكشف سرقة محمد إمام لـ محمد رياض

صدى البلد

انطلقت سادس حلقات مسلسل النمر للفنان محمد إمام والذى يذاع على قناة الحياة فى تمام الساعة الحادية عشرة إلا ربع، وهذه بعض الأحداث المثيرة نستعرضها فى السطور التالية..

شهدت الحلقة مفاجأة غير متوقعة وهى "نوح" محمد إمام اللص الذى يبحث عنه "الشيمى" محمد رياض وذلك بعد تعرض "الشيمى" محمد رياض  لسرقة الالماظ.

وطلب "الشيمى"  من عامر العقاد "أحمد عبد الله محمود" حتى يستطيع أن يعرف من الشخص الذى سرق الألماظ من الخزنة، وبدا عامر العقاد بالفعل البحث وراء كل شخص فى دائرة الشيمى.

وكان "عامر يعتقد ان السرقة لان تخرج عن "على الحاوى " محمد مهران و "حسن الحلق" خالد انور.

يشارك فى مسلسل "النمر" إلى جانب محمد إمام كل من هنا الزاهد، ومحمد رياض، ونيرمين الفقي، وبيومي فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبدالعظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور.

وتلقى الفنان محمد عادل إمام، إشادات واسعة، في رمضان من العام الماضي، بعد مشاركته في مسلسل هوجان، والذي تدور أحداثه حول تورط الشاب هوجان ذو القدرات الخارقة في مقتل سليمان دفاعًا عن بهلول، ثم يتورط في سرقة فيلا مع لطفي وحورس ونوجة، لكن كمال اللباد يستغل قوة هوجان بجعله حارس شخصي له، في حين تواصل وردة بحثها عنه والتقرب منه لكي تتزوجه.

ويعرض مسلسل النمر بطولة الفنان محمد إمام على  قناة الحياة، والحياة مسلسلات، قناة أبو ظبي، أبو ظبي دراما، منصة شاهد ،منصة Watch iT.