الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

حدث ليلا .. منع محمد صلاح من المشاركة مع منتخب مصر.. ارتفاع إصابات كورونا.. وزير التعليم يزف بُشرى سارة لطلاب الثانوية.. تطورات جديدة في الحالة الصحية لوزير الشباب

صدى البلد

 

نشر موقع صدى البلد، خلال الساعات الماضية، عددا من الأخبار المهمة على الساحة المحلية والعالمية، نستعرض أبرزها في التقرير التالي:
 

الصحة: تسجيل 850 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا ..و 44 وفاة
أعلنت وزارة الصحة والسكان، الأحد، عن خروج  765 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 163479 حالة حتى اليوم.


الأهلي يفوز على الزمالك 2-1 ويصعد الي المركز الثاني

انتهت أحداث  مباراة الأهلي والزمالك في القمة ١٢١ بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، في اللقاء المقام على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات دوري ابطال افريقيا.

 

سقت الضباط ماء نار.. 5 معلومات عن الإرهابية سامية شنن سفاحة كرداسة

أثارت الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار 2 حفيظة الشعب المصري لمعرفة كثير من الحقائق عن قصة فض اعتصام ميدان رابعة.

أثارت مشاهد العنف من عناصر جماعة الإخوان استفزاز الكثيرين ممن تابعوا وثائقيات المسلسل الذي كشف عن اتجاه الإخوان لاستخدام العنف مما نتج عنه مئات الضحايا.

 

وفاة رئيس قطار طوخ وتشييع الجثمان فى مسقط رأسه بالغربية
خيم الحزن على أهالى قرية ميت عساس التابعة لمركز سمنود، بمحافظة الغربية، عقب وفاة رئيس قطار طوخ ويدعى طارق أمين فى حادث انقلاب القطار .

المجلس الأعلى للإعلام يجري تحقيقا عاجلا مع المسئولين عن مسلسل الطاووس

قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إجراء تحقيق فوري مع المسئولين عن إنتاج مسلسل الطاووس"، ومسئولي القنوات التي تقوم بعرضه، بعد أن تلقى شكاوى عديدة، حول استخدام لغة لا تتفق مع الأكواد التي أصدرها المجلس، وتؤكد ضرورة إعلاء القيم وعدم المساس بالأسر المصرية أو الحط من شأنها، أو إظهارها في صورة تسيء إليها.

 

بعد إقامة دوري السوبر الأوروبي.. منع محمد صلاح من المشاركة مع مصر في أي منافسة دولية

أعلن 12 فريقا أوروبيا، رسميًا إطلاق بطولة دوري السوبر الأوروبي، ليكون بديلًا لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

بسبب كورونا.. تراجع أسعار النفط
تراجعت أسعار النفط، اليوم الإثنين، وسط مخاوف متزايدة من أن ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا في الهند ودول أخرى سيؤدي إلى إجراءات أقوى ويضر بالنشاط الاقتصادي في العالم، إلى جانب الطلب على سلع مثل النفط الخام.

 

أول تعليق من الكنيسة الأرثوذكسية علي فيديو شهيد شمال سيناء

نعت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية برئاسة قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، ابنها البار نبيل حبشي سلامة والذى اختطف على يد عناصر تكفيرية بـ شمال سيناء واستشهد على أيديهم بعدها.

 

العظمى تصل لـ 42.. موجة شديدة الحرارة تضرب البلاد اليوم وتحذير عاجل من الأرصاد

يسود اليوم الإثنين  سابع أيام شهر رمضان  طقس شديد الحرارة على كافة الأنحاء نهارا  معتدل ليلا ، حسبما أكدت هيئة الأرصاد الجوية.

 

" لأول مرة فرصة لتحسين الدرجات ".. وزير التعليم يزف بُشرى سارة لطلاب الثانوية العامة

قال الدكتور طارق شوقي ، وزير التربية والتعليم ، إن هناك 3 إمتحانات تجريبية لطلاب الثانوية العامة ، وأن الامتحان التجريبي الأول هو الذي يبدأ اليوم ، والامتحان الثاني سيكون في آخر شهر مايو ، والإمتحان الثالث التجريبي سيكون في آخر يونيو .

 

العودة لمنزله.. تطورات الحالة الصحية لوزير الشباب بعد الجراحة والفحوصات

خضع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لجميع الفحوصات الطبية اللازمة قبل وبعد إجراءه جراحة عاجلة لخياطة قطع في الرأس إثر تعرضه لحادث سير على طريق مصر- الإسكندرية الصحراوي، وذلك خلال توجهه إلى البحيرة لجولة تفقدية لافتتاح عدد من المنشآت الرياضية والشبابية بالمحافظة صباح أمس الأحد.