الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ليفربول في ضيافة ليدز يونايتد بالدوري الإنجليزي.. الليلة

ليفربول
ليفربول

يحل فريق ليفربول بقيادة الدولي المصري محمد صلاح، نجم الفريق، ضيفا على نظيره ليدز يونايتد، اليوم، الإثنين، في تمام التاسعة مساءً، بختام الجولة رقم 32 من الدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي برصيج 52 نقطة، متأخرا بفارق 3 نقاط عن المربع الذهبي.

وأكد يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي الذي عقده خلو الفريق من الإصابات، باستثناء اللاعبين الغائبين منذ فترة طويلة فيرجيل فان دايك وجو غوميز وجويل ماتيب وجوردن هندرسون، والذين قال عنهم المدرب الألماني: "جميعهم يواصلون العمل من أجل العودة. جو بدأ في الركض، وهذه خطوة كبيرة ومهمة. بالطبع لا يزال يحتاج للمزيد من الوقت، شأنه شأن فان دايك وماتيب وهندرسون، ولكن الأمور تسير بشكل جيد".

على الجانب الآخر، سيقيم ليدز يونايتد حالة رافينيا بعد تعرضه لكدمة في مباراة الجولة الماضية التي فاز فيها فريقه على مانشستر سيتي على أرض الأخير بهدفين لهدف.

كما ينتظر فريق المدرب مارسيلو بيلسا تحديد جاهزية المهاجم رودريجو الذي يتعافى من إصابة عضلية تعرض لها الأسبوع الماضي، فيما سيغيب القائد ليام كوبر بداعي الإيقاف بعد إقصائه بالبطاقة الحمراء أمام السيتي.

يذكر أن ليفربول كان قد فاز على ليدز يونايتد بأربعة أهداف لثلاثة في الجولة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي الممتاز؛ وعن مواجهة الريدز، قال مارسيلو بيلسا: "ليفربول يتمتع بقوة هجومية كبيرة. الظهيران يقومان بأدوار لاعبي الجناح، ولاعبا الجناح يلعبان كمهاجمين في بعض الأحيان".

"دائمًا ما يفكرون في الهجوم، ولكنهم يدافعون بشكل جيد أيضًا. يمرون بلحظات تفوق ولحظات تراجع في المستوى، شأنهم شأن أي فريق".

آخر تشكيل للفريقين

مانشستر سيتي 1-2 ليدز يونايتد (10 أبريل): ميسليير، آيلينج، يورنتي، كوبر، أليوسكي، فيليبس، دالاس، روبرتس، رافينيا، كوستا، وبامفورد.

ليفربول 0-0 ريال مدريد (14 أبريل): أليسون، أليكساندر-آرنولد، فيليبس، كاباك، روبرتسون، فابينيو، ميلنر، فينالدوم، صلاح، ماني، وفيرمينو.