الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

اتحاد الكرة يكافئ حكام القمة بعد العرض المشرف والانتصار للصافرة المصرية

محمود البنا حكم مباراة
محمود البنا حكم مباراة القمة

قرر اتحاد كرة القدم برئاسة أحمد مجاهد صرف مكافأة استثنائية لحكام مباراة القمة بين الأهلى والزمالك التى أقيمت بينهما مساء أمس باستاد القاهرة فى إطار اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وجاء قرار اتحاد الكرة بصرف مكافأة استثنائية لطاقم الحكام الخاص بمباراة القمة بقيادة محمود البنا بعد المستوى المميز الذى تم الظهور به خلال أوقات المباراة والإشادات الواسعة التى تلقاها طاقم الحكام.

وكان أحمد مجاهد أصر على تواجد طاقم حكام مصري لإدارة مباراة القمة بين الأهلى والزمالك ورفض كل الضغوطات من أجل إسنادها إلى طاقم حكام أجنبي.

وتكون طاقم حكام القمة من كل من محمود البنا “ حكم ساحة ” ومحمود أبو الرجال “ مساعد ” وأحمد طلب “ مساعد ” ومحمد معروف “ حكم رابع ” ومحمد عادل “ حكم فيديو ” ومحمود عاشور “ مساعد حكم فيديو ”.

وانتهت أحداث مباراة القمة بين الأهلى والزمالك بفوز الأحمر بهدفين مقابل هدف، تقدم محمد شريف لصالح الأهلى وتعادل شيكابالا للزمالك قبل أن يعود محمد شريف ويتقدم للأهلى من جديد وينتزع فوزا مهما على حساب الأبيض.

وعلى الجانب الآخر يواصل الأهلي تدريباته في التاسعة والنصف مساء اليوم، الاثنين، استعدادًا لمواجهة سموحة المقرر لها الأربعاء المقبل، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

 

وقدم الأهلي مباراة قوية وحقق فوزًا ثمينًا على الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة مساء أمس الأحد، في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الرابع بمسابقة الدوري الممتاز.

 

أحرز هدفي الأهلي في مباراة القمة محمد شريف.

وأكد موسيماني، المدير الفني للأهلي، أن الفريق حقق هدفه من المباراة وهو الفوز وحصد النقاط الثلاث، والتقدم خطوة مهمة في مشوار الحفاظ على لقب بطولة الدوري، مشيرًا إلى أن الفريق نجح في فرض أسلوبه على المنافس، رغم الغيابات العديدة التي عانى منها.