الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تجهيزات مكثفة.. هيئة الكتاب تواصل استعدادها لمعرض القاهرة الـ 52

معرض القاهرة الدولي
معرض القاهرة الدولي للكتاب

تواصل الهيئة العامة للكتاب، برئاسة الدكتور هيثم الحاج علي، استقبال طلبات المشاركة من قبل دور النشر المصرية والعربية في معرض القاهرة الدولي للكتاب بدورته الـ52، المزمع إقامتها في نهاية يونيه المقبل.

وتكثف هيئة الكتاب من جهودها، لخروج أكبر قد رمن إصداراتها إلى النور خلال الفترة القليلة المتبقية للمشاركة به في فعاليات الدورة التي تحمل أسم الكاتب الكبير الراحل يحيى حقي.

وتعمل هيئة الكتاب في الوقت ذاته على إعداد البرامج الثقافية والفنية، التي من المقرر أن تقام على هامش الدورة، سواء حفلات توقيع كتب، أو مناقشات، أو لقاءات مفتوحة من كبار الأدباء والمثقفين، والفنانين المصريين.

وكانت قدد قررت اللجنة الإدارية العليا لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، خلال اجتماعها في مقر الهيئة المصرية العامة للكتاب برئاسة الدكتور هيثم الحاج علي،  يوم 14 مارس الماضي، فتح باب الحجز للناشرين في الفترة من 4 أبريل المقبل حتى 4 مايو، للاشتراك في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ52 والمقرر انعقادها خلال الفترة من 30 يونيو حتى 15 يوليو 2021.

وسبق وأعلنت هيئة الكتاب عن فتح باب التقدم لجائزة أفضل كتاب لعام 2020 في 10 مجالات منذ بداية شهر مارس، وتستمر في استقبال الأعمال حتى نهاية مارس الجاري.