الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تامر حسني: أمزج بين الغناء والتمثيل متأثرا بخطى العندليب

صدى البلد

نشر الفنان تامر حسني،مقطع فيديو للفنان إيمان البحر درويش، وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام. 

 

وأشاد الفنان إيمان البحر درويش بأداء  تامر حسني وشبهه بـ"العندليب"،وعلق تامر حسني على مقطع الفيديو،قائلا: “شهادة عظيمة من فنان عظيم بحبه جداً ، كما ذكرت من قبل عن تأثري بخطى العندليب الراحل عبد الحليم حافظ بالمزج بين الغناء والتمثيل واني فعلا بفرح بالتعليقات اللي بتجمع اسمي معاه في جمله مفيده من كبار رموز الفن المصري لانه كان الحلم الفني الأكبر لي منذ طفولتي”ز

 

وأضاف تامر حسني:"أيضاً اغنية (ضميني) للنجم الكبير إيمان البحر من الأغاني اللي اثرت في تكويني واحساسي بأغاني الحب المعاصره وكانت هذه الأغنيه بمثابة نقله كبيره حديثه لأغاني الحب لجيل جديد،، و بالفعل بدأت من عندها ثم بعد ذلك اضافت روحي و شخصيتي و كملت مشواري ، شكراً لاستاذي الفاضل النجم المحترم إيمان البحر درويش".

 

وحققت أغنية تتر مسلسل نسل الأغراب التي يغنيها الفنان تامر حسني، نجاحا كبيرا،حيث كسرت حاجز الـ 2 مليون مشاهدة بعد وقت قصير من طرحها عبر القناه الرسمية على موقع “يوتيوب”.

 

تقول كلمات الأغنية: “من صلب بعض على الورق.. وفروعنا من طريقين.. والود في قلوبنا انحرق.. عدى السلف والدين.. صدق قال إن الزمن لو تأمنوا ينهيك.. نسلك يا آدم من زمن فيه الخسيس والزين”.

الأغنية كلمات سارة سعيد، وألحان هيثم نبيل، وتوزيع موسيقي فهد.