الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

صلاح يلاحق كين .. موعد مباراة ليفربول وليدز يونايتد والقنوات الناقلة

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

يدخل فريق ليفربول  فى مواجهة صعبة عندما يحل ضيفًا على نظيره ليدز يونايتد، في إطار منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب ايلاند رود.

ويدخل فريق ليفربول اللقاء وفي جعبته 52 نقطة محتلًا بهم المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يحتل فريق ليدز يونايتد المركز العاشر برصيد 45 نقطة.

ويأمل ليفربول فى مصالحة جماهيره بعد الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني من دور ربع النهائي، بالإضافة إلى تكرار فوزه أمام ليدز يونايتد، حيث انتصر في الدور الأول برباعية مقابل ثلاثة بصعوبة شديدة، إذ كان ندا قويا له.

كما يسعى الدولي المصري محمد صلاح لملاحقة هاري كين متصدر ترتيب هدافي البريميرليج برصيد 21 هدفا في حين سجل صلاح 19 هدفا.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين الفريقن الإنجليزيين ليفربول وليدز عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والذي يقام على أرض ملعب ايلاند رود ضمن منافسات الدوري الإنجليزي والذي يحاول من الريدز خلال المباريات المتبقية من عمر المسابقة الإنجليزية للدخول إلى المربع الذهبي ومن المنتظر أن يتم إذاعة المباراة عبر قناة بي إن سبورت 1 المشفرة .

وعلى الجانب الأخر ، استقر مسئولو نادي توتنهام الإنجليزي على إقالة جوزيه مورينيو من تدريب الفريق بعد معاناة الفريق من شبح النتائج السلبية، وفشله في المنافسة على أي لقب هذا الموسم وفقا صحيفة لتيليجراف 

وبعد بداية قوية في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم تراجعت نتائج الفريق اللندني، إذ يحتل حالياً المركز السابع برصيد 50 نقطة بفارق 5 نقاط عن المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

وخاض توتنهام إلى الآن 32 مباراة في الدوري فاز في 14 وتعادل في 8 وخسر 10 مباريات وكان مورينيو تولى مسؤولية تدريب توتنهام في العشرين من نوفمبر عام 2019.