الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الأهلي يفقد 12 لاعباً في مواجهة سموحة بالدوري

صدى البلد

يفقد الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي جهود 12 لاعباً في مواجهة سموحة ضمن منافسات مسابقة الدوري التي تقام الأربعاء .

ويغيب عن الأهلي أحمد رمضان بيكهام للإنذار الثالث ومحمد الشناوي ومحمد هاني ومحمود متولي وياسر إبراهيم ومحمود وحيد وعلي معلول وأيمن اشرف ومحمد محمود وكريم نيدفيد وحمدي فتحي وجونيور اجايي للإصابة.

وأغلق الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي ملف مباراة الزمالك التي أقيمت أمس بإستاد القاهرة ضمن منافسات مسابقة الدوري بهدف التركيز في المواجهات المقبلة، ولا يملك الفريق الأحمر رفاهية الوقت في تلك الفترة خاصة انه سيخوض مباراة كل 72 ساعة.

ويواصل الفريق تدريباته في التاسعة والنصف مساء اليوم استعدادًا لمواجهة سموحة المقرر لها الأربعاء المقبل، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وقدم الأهلي مباراة قوية وحقق فوزًا ثمينًا على الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة مساء أمس الأحد، في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الرابع بمسابقة الدوري الممتاز.

أحرز هدفي الأهلي في مباراة القمة محمد شريف.

وأكد موسيماني، المدير الفني للأهلي، أن الفريق حقق هدفه من المباراة وهو الفوز وحصد النقاط الثلاث، والتقدم خطوة مهمة في مشوار الحفاظ على لقب بطولة الدوري، مشيرًا إلى أن الفريق نجح في فرض أسلوبه على المنافس، رغم الغيابات العديدة التي عانى منها.