الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

حبس فحام بتهمة قتل صاحب مزرعة وشريكه بصحراء العدوة في المنيا

حبس المتهم صورة أرشيفية
حبس المتهم صورة أرشيفية

أمر المستشار أبو الوفا عيسى المحامي العام لنيابات شمال المنيا بحبس «ر. ع. ع» 30 سنة، ويعمل «فحام»، ومقيم بمدينة العدوة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل كل من «أ. ا. م - 43 سنة» صاحب مزرعة وشريكه «ح. ع. ا - 42 سنة، داخل مزرعة بالظهير الصحراوي الغربي بمركز العدوة.

وكلفت النيابة العامة البحث الجنائي بالتنسيق مع الأمن العام باستكمال التحريات،واستدعاء بعض الشهود لسماع أقوالهم في الحادث.

فيما أجري فريق التحقيقات بالنيابة العامة بالعدوة، برئاسة مهاب مختار رئيس نيابة العدوة، ومعتز نجيب وكيل النيابة، تحقيقات موسعة مع المتهم.

ترجع أحداث القضية إلى تمكن ضباط البحث الجنائي من كشف لغز العثور على جثتين أحدهما مفحمة والثانية مهشمة الرأس بجوار سيارة محترقه بالظهير الصحراوي بمركز العدوة شمال المحافظة.

وتم القبض على «ر. ع. ع» 30 سنة،عاطل ومقيم بمدينة العدوة لاتهامه بارتكاب الواقعة بقصد السرقة.

وكشفت التحريات أن المجني عليهما سمحا للمتهم بالتواجد على قطعة أرض ملكهما وأنه اتفق معهما على شراء رأس ماشية، وعقب حضورهما بالمبالغ المالية للشراء وضع المنوم لهما في العصير وعقب نومهما، انهال عليهما بالضرب بالطوب الحجري، وأشعل النيران بالسيارة الخاصة بأحدهما، ما تسبب في تفحمها.

وانتقل فريق من النيابة العامة بمركز العدوة  لمعاينة موقع العثور على الجثتين أحداهما متفحمة والثانية مصابة بطلق ناري، بجوار السيارة بالظهير الصحراوي الغربي وأمرت النيابة العامة باستعجال تحريات البحث الجنائي وبدء التحقيق مع المتهم.