الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

حقيقة رغبة الأمير هاري بالعودة إلى القصر بعد وفاة جده فيليب

الاميران وليام و
الاميران وليام و هاري

سافر الأمير هاري إلى بريطانيا لحضور جنازة جده الأمير فيليب عقب علمه بخبر وفاته الأسبوع الماضي، وبالفعل انتشرت صور للأمير هاري واقفا بجانب شقيقه الأمير وليام في جنازة الامير فيليب مما دفع الجميع للتفكير في رغبة الأمير هاري في العودة مرة آخرى للقصر الملكي البريطاني .

ووفقا لما ورد في صحيفة " صن" البريطانية، فإن الأميرين هاري ووليام  تقابلا عقب جنازة الامير فيليب في مأدبة الطعام و تحدثا بعيدا عن أنظار الكاميرات و الإعلام، مما أدى إلى إستنتاج البعض بوجود مباحثات بين الشقيقين لعودة الأمير هاري .

وبحسب ما ورد في الصحيفة، فإن الحوار الذي دار بين كلا من وليام وهاري كان سريا للغاية، فلم يدري به أي شخص في القصر حتى الحرس الخاص بكل منهما كانا بعيدا تماما، و لكن يبدو أن الحديث بينهما كان ودودا و بعث الأمل في إصلاح العلاقة بينهما بعد ضجة تصريحات الأمير هاري مع الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري مؤخرا . 

جدير بالذكر أن الصحيفة أوضحت أنه لا توجد معلومة مؤكدة حتى الآن عن عودة الأمير هاري إلا أن ما حدث أمام البعض أعطى بريقا من الأمل في عقد مصالحة، خاصة بعد علم الصحيفة بأن هاري سيمكث في المملكة حتى عيد ميلاد الملكة التي سيحل في غضون أيام .