الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

رئيس جامعة طنطا يشيد بدور صناع الخير لدعم علاج أمراض العيون

صناع الخير
صناع الخير

أشاد الدكتور محمود زكى رئيس جامعة طنطا بدور مؤسسة صناع الخير للتنمية وأوركيديا للصناعات الدوائية فى علاج مرضى العيون من الأسر غير القادرة بأنحاء الجمهورية وبخاصة فى مناطق وسط الدلتا.

وأوضح أن إهداء صناع الخير واوركيديا جهاز ميكروسكوب جراحيا لأقسام الرمد بمستشفيات جامعة طنطا يمثل دعما كبيرا للجامعة فى تقديم خدمات اكبر لمرضى العيون فى النطاق الجغرافى الذى تخدمه الجامعة.


جاء ذلك خلال كلمته فى احتفالية توقيع بروتوكول تعاون ما بين جامعة طنطا وصناع الخير للتنمية وأوركيديا للصناعات الدوائية لدعم علاج العيون للمرضى الغير قادرين فى انحاء محافظة الغربية وبخاصة فى قرى حياة كريمة بالمحافظة وتسليم صناع الخير واوركيديا جهاز ميكرسكوب جراحى لأقسام الرمد بالجامعة.


من جانبه أكد دكتور محمد صالح ممثل أوركيديا في الإحتفالية علي مواصلة أوركيديا لدعمها لأقسام الرمد  بالمؤسسات الطبية الجامعية في أنحاء الجمهورية بهدف مضاعفة خدماتها العلاجية ليستفيد منها اكبر عدد من المواطنين وان اوركيديا سوف تواصل  تعاونها مع جامعة طنطا وصناع الخير لدعم مرضي العيون المترددين علي اقسام الرمد بمستشفيات الجامعة والأهالي في قراهم في أنحاء الغربية.


وأكد  مصطفى زمزم رئيس مجلس أمناء مؤسسة صناع الخير للتنمية أن المؤسسة وبالتعاون مع جامعة طنطا وأوركيديا للصناعات الدوائية سوف تنظم 10 قوافل طبية موسعة للكشف على عيون الاهالى بقرى حياة كريمة بمحافظة الغربية وسوف يتم إجراء 500 عملية جراحة عيون بالمجان تماما للمرضى ممن وقع عليهم الكشف في القوافل