الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

يرسم فراعنة وفنانين .. عبد الرحمن يبدع بمكعبات الروبيك.. فيديو

عبدالرحمن
عبدالرحمن

جميعنا يعرف فن الرسم التقليدي بالفرشاة والألوان و لكن عبدالرحمن فاجأنا بشكل مختلف جديد من فن الرسم وهو الرسم بمكعبات الروبيك وهو مكعب يُغطى كل وجه من وجوه المكعب الستة بتسعة ملصقات، وكل وجه يُلصق بملصق واحد من بين الألوان الستة الصلبة: الأحمر، والأبيض والأزرق والبرتقالي والأخضر والأصفر وهو فن قليل من يبرع فيه لأنه يحتاج ذكاء عالى لتشكيل الالوان المطلوبة فى المكعب و رسم الشخصية المطلوبة.

 

ويقول عبدالرحمن انها فكرة مبتدعة من فن الرسم الأساسي فبدأ الفنانون فى تحويرها و ادخال مكعبات روبيك فى الرسم و بدء الأمر عنده بشغف كبير فبعد تخرجه بدأ بمتابعة المسابقات العالمية لفن الرسم بالروبيك و قام بالتدريب على المكعبات و تعلم الرسم به وعمل لوحات فنية كبيرة.

 

وابهر متابعيه على السوشيال ميديا بلوحاته فقام بعمل لوحات للشيخ شعراوى و مؤمن زكريا و احمد امين والعديد من الفنانين وأثارت اللوحات اعجاب الفنانين أيضا فمنهم من قام بنشره على صفحته و منهم من قام بشرائها.

 

ويوضح ان العديد من اللوحات تحتاج اكثر من 400 مكعب وهو امر مكلف وهذا يعد أكبر عقبة تقابله و لكنه يتغلب عليها ببيع اللوحات و شراء المكعبات و الأمر الذي أثار الدهشة أنه تعلم فن الرسم بالروبيك فى تسعة أشهر و يؤكد أنه يحلم بأن يشارك فى مسابقات عالمية.

 

6
6
8
8
4
4
3
3
2
2
1
1
10
10