الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

إكتساح.. الإختيار 2 تريند رقم 1 للدراما خلال الأيام الأولى من رمضان

مسلسل الاختيار2
مسلسل الاختيار2

اكتسح مسلسل الاختيار 2 قوائم تريند جوجل خلال الأيام الأولى من شهر رمضان، واستمر في الصدارة على مدار أسبوع كامل متفوقا على غيره من الأعمال التي تشارك في السباق الدرامى هذا العام.

مسلسل الاختيار 2 

كانت حلقة فض رابعة التي عرضت أمس الأول، على شاشة ON، بدون فواصل إعلانية الأكثر متابعة وتعليقا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تلقت إشادات من النقاد والجمهور.

الاختيار 2 تدور أحداث حول بطولات الجيش والشرطة المصرية في مواجهة الإرهاب بداية من ثورة 30 يونيو وما تابعها من عمليات اغتيالات وتفجيرات، وهو بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي.

جاء في المرتبة الثانية في صدارة تريند جوجل بعد الاختيار 2 ، مسلسل موسى الذي يقوم ببطولته محمد رمضان وسمية الخشاب وهبة مجدي، ويعرض على شاشة DMCحصريا. 

موسى وملوك الجدعنة

تدور أحداث مسلسل موسى حول مكافحة المصريين وخاصة في الصعيد للاحتلال الإنجليزي، في الخمسينات مرورا بالستينات، وقصة موسى ولد صالحين الذي يكافح الإنجليز ويتورط في قضية ثأر ويضطر للهرب. 

واحتل ملوك الجدعنة المرتبة الثالثة في صدارة تريند جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة على مدار الأسبوع الماضي بعدما حقق مشاهدات عالية وكان حديث السوشيال ميديا منذ بداية عرضه. 

ملوك الجدعنة بطولة عمرو سعد ومصطفى شعبان، وتدور أحداثه في حارة شعبية حول صديقين يكافحان من أجل كسب رزقهما ويتورطان في العديد من المشكلات، لكن الأحداث المثيرة والأكشن التي اشتهر بها تقدم في إطار كوميدي ورددت رواد السوشيال ميديا إيفيهاته. 

وتفوق لعبة نيوتن على مسلسل نسل الأغراب في صدارة تريند جوجل بفارق بسيط، بعدما لفت انتباه المشاهدين إليه بقصته المشوقة وسرده للأحداث المليء بالإثارة والأحداث الجادة. 

لعبة نيوتن ونسل الأغراب

لعبة نيوتن بطولة منى زكي، محمد ممدوح، سيد رجب، وتدور أحداثه حول سفر زوجة حامل لأمريكا للولادة هناك بالاتفاق مع زوجها لكن تغيرت مجريات الأمور ووقع بينهما خلافا فقررت هي استكمال الرحلة بمفردها. 

أما نسل الأغراب فكان حديث السوشيال ميديا  وتصدر تريند جوجل أيضا بقصته المشوقة وأداء أبطاله الذي تباينت ردود الفعل حولها. 

نسل الأغراب بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، أحمد مالك، دياب، أحمد داش، وتدور أحداثه حول قصة ثأر كبيرة تعود لسنوات طويلة بين عساف وغفران الغريب.