الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بعد٣ أشهر من إعلان خطوبتهم .. انفصال نانسي صلاح وسامح عبد العزيز

تعرف على أسرع الزيجات التي انتهت بالانفصال في الوسط الفني

نانسي صلاح وسامح
نانسي صلاح وسامح عبد العزيز

يشهد الوسط الفني العديد من الخطوبات والزيجات  السريعة ، بعضها يكتب لها النجاح والاستمرار لفترات طويلة ، ثم تنتهي بالطلاق وبعضها لم يستمر طويلا ، و ينتهي بفسخ الخطوبة ويتم الانفصال  بعد مرور أيام أو أشهر من الارتباط.

 

ويفاجيء الجمهور بانفصال النجوم، بعد وقت قصير من ارتباطهم دون سابق إنذار، ومنهم من يعلن سبب الطلاق والبعض الأخر يكتفي بالكشف عن الإنفصال فقط.


ولعل خبر انفصال الفنانة الشابة نانسي صلاح ، عن المخرج سامح عبد العزيز بعد خطوبة دامت لثلاثة أشهر فقط وقامت بعدها نانسي بإعلان انفصالها ، هو الأحدث بين الفنانيين.


وترصد صدي البلد في التقرير التالي  أشهر خطوبات وزيجات  الفنانين التي شهدت انفصال سريع :

تامر عاشور وملكة جمال الكون:

أعلن المطرب تامر عاشور انفصاله عن خطيبته دارين حلمي ممثلة مصر بمسابقة ملكه جمال الكون للسياحة والثقافة، بعد فترة خطوبة دامت لشهر فقط


وكتب عاشور، عبر حسابه على موقع تويتر قائلا : الحمدلله رب العالمين على كل شيء تمت فسخ الخطوبة من دارين حلمي وأتمنى لها كل التوفيق.

تامر عاشور ودارين حلمي

حسن شاكوش:

فوجئ الجميع بخبر فسخ خطوبة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، بعد أقل من شهرين عن الإعلان عن الخطوبة.

 

وقد نشر  حسن أبو عوف والد خطيبة حسن شاكوش، صورة له بجانب ابنته عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا: "قدر الله وما شاء فعل.. الحمد لله الأمور وضحت فى أولها وسامحينى يا حبيبتى إنى مدتكيش  فرصة إنك تاخدى وقتك وتفكرى وقررت فسخ خطوبتك".

 

جسن شاكوش وخطيبته

الكينج محمد منير:

ظل المطرب محمد منير طيلة حياته لا يفكر في الارتباط و الزواج، رافعا شعار العزوبية، إلا أنه فاجأ الجميع في عام2014، بإعلان الزواج من داليا محمد يوسف وهى إحدى السيدات التي يرجع أصلها إلى النوبة وهى منطقة ميلاد منير.

 

ولكن بعد أقل من 50 يوم، أعلن منير انفصاله في منزل شقيق والدتها بالقاهرة، ليقرر استكمال حياته وحيداً دون زواج.

 

داليا يوسف والكينج

رانيا يوسف:

لم يستمر زواج الفنانة رانيا يوسف من رجل الأعمال كريم الشبراوي، أكثر من شهرين، وذلك بعد أن ألقي القبض عليه بسبب بعض المشاكل في عمله وتعثره المالي في سداد ديوانه.

 

أزمات رانيا وطليقها استمرت في ساحات القضاء لفترات طويلة، ومنها قضايا مازالت منظورة حتى الآن في بعض المحاكم، حيث اتهمته رانيا بسرقتها ، وعدم الإنفاق عليها ، في حين أصدر هو بياناً صحفياً بالمستندات بعد الإنفصال أوضح فيه انه أنفق الكثير، ليس على رانيا فقط ، وإنما أيضاً على ابنتيها من المنتج محمد مختار.

 

رانيا يوسف مع رجل الأعمال كريم الشبراوي،

شريف رمزي ومنة حسين فهمي:

أما الفنان شريف رمزي فقد انفصل عن زوجته منة الله ابنة الفنانة مرفت امين والفنان حسين فهمي، بعد فترة زواج لم تدم سوى عدة أشهر، ورفض كلا منهما الاعتراف بسبب الطلاق ،حيث أكد كل منهما أن الانفصال جاء بسبب بعض المشاكل الشخصية.

ابو الليف وعلا رامي: 

أما أغرب وأسرع طلاق فني، فكان الإنفصال الذى وقع بين المطرب الشعبي نادر أبو الليف والفنانة علا رامي، فأصدقائهما المقربين قبل الزواج اطلقوا عليهما روميو وجوليت حيث أن تأخر زواجهما  لأكثر من عشرين عاماً، بعد أن كانت بينهما قصة حب خلال دراستهما في معهد الموسيقي، ولكن بسبب التعثر المادي لأبو الليف لم يستطع عقب تخرجه الزواج من علا.

وبعد أن استطاع أبو الليف  أن يحقق لنفسه مكانة فنية ، تزوج من علا، ولكن الزواج بينهما لم يدم أكثر من عشرة أشهر، والغريب أنه تردد أن سبب الطلاق رفض أبو الليف طلب علا بحلاقة ذقنه.

ابو الليف وعلا رامي

أحمد الفيشاوي:

الفنان احمد الفيشاوي كان أسرع فنان مصري في اتخاذ قرار الطلاق بعد شهر واحد فقط من زواجه من وسام، حيث نشب بينهما خلاف شديد في شهر العسل جعل العروس تعود إلى منزل عائلتها غاضبة، ليتم الطلاق، وقد استطاعت وسام أن تحصل على حكم لصالحها فيما يخص النفقة وغيرها من الأمور المادية.

احمد الفيشاوى ووسام

إيمان العاصي :

الفنانة المصرية إيمان العاصي أعلنت اعتزالها الفن بعد زواجها من رجل الأعمال نبيل ، ولكن بعد 3 أشهر بدأت الخلافات لتصل إلى الطلاق الذي لم يتم بسهولة، حيث قام الزوج بحبسها في غرفه في الفيلا لتتنازل عن كل أملاكها وكل مستحقاتها المالية قبل أن يطلقها.

ايمان العاصى وطليقها


هند عاكف وفريد عبد الحميد:

الفنانة المصرية هند عاكف، تم طلاقها من السيناريست فريد عبد الحميد بعد زواج لم يدم سوى 6 أشهر رغم قصة الحب القوية التي جمعتهما.

هند عاكف

بثينة رشوان :
الفنانة المصرية بثينة رشوان، تم طلاقها من زوجها رجل الأعمال وصاحب معارض سيارات شهيرة بعد 4 أشهر فقط.

بثينة رشوان

شيرين سيف النصر:
زواج شيرين سيف النصر من خبير التجميل الدكتور رائف الفقي كان عائلياً وبسيطاً، وارتدت العروس فستانين أحدهما أبيض وبعد عقد القران ارتدت الآخر الأحمر، ولكن بعد مرور 10 أشهر فقط تم الطلاق بهدوء تام وذلك عقب وفاة والدتها بأسابيع قليلة.

شيرين سيف النصر ورائف الفقي

عبلة كامل :

الفنانة عبلة كامل تزوجت من الفنان محمود الجندي لمدة لم تتجازو عدة اشهر ثم انفصلا.

بعد 4 أشهر تم طلاق الفنانة المصرية نهال عنبر، من زوجها رجل الأعمال حسن صالح، بسبب خلافات شديدة، أكدت نهال أنها جعلت العشرة واستمرار حياتهما الزوجية مستحيلة.

عبلة كامل ومحمود الجندى

مي سليم ووليد فواز:
أعلن الفنان وليد فواز، انفصاله عن الفنانة مي سليم، بعد زواج لم يدم شهرا، و الثنائى عقدا قرانهما فى الشهر الماضى، وقررا عدم إقامة حفل زفاف كبير، بعد قصة حب نشأت بينهما خلال مسلسل "الرحلة" الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى.

مي سليم ووليد فواز

احمد رمزي ونجوى فؤاد:

تزوج الفنان أحمد رمزي من الفنانة نجوى فؤاد لم يستمر سوى 21 يوم، وكان دافع الزواج الخوف على سمعتها بعدما قال له الصحفي كمال الملاخ "بسبب الخلاف الذى حدث بينك وبين أحمد فؤاد حسن أمس فى منزل نجوى فؤاد خرج ومر على كل الصحف وأبلغهم أن رمزى كان فى منزل نجوى فؤاد وسيُنشر الخبر غدا فى الصحف وستكون فضيحة كبيرة".

احمد رمزي ونجوى فؤاد


رشدي اباظه وصباح:
لكن يظل الرقم القياسي لأسرع طلاق في تاريخ الوسط الفني من نصيب رشدي اباظة وصباح ،حيث لم يدوم زواجهما سوى 24 ساعة فقط، ففي مايو من عام 1967 اعترفت صباح بحبها لرشدي أباظة خلال تواجده ببيروت، وقام رشدي على الفور باصطحابها إلى المأذون وبعد ما يقرب من يوم واحد فقط اصطحبها إلى المحكمة الشرعية في مدينة صيدا ليعلنا انفصالهما، وذلك بسبب ارتباطه في ذلك الوقت بالراقصة سامية جمال الذى ظل متزوجاً منها لاكثر من عشر سنوات.

رشدى اباظة وصباح

نورا وحاتم ذو الفقار:
أيضاً تزوجت الفنانة نورا شقيقة الفنانة بوسي من الفنان الراحل حاتم ذو الفقار، وأقاما حفلة زفاف كبيرة، لكن الزواج استمر لعدة أيام ،وانفصلا بعد اكتشاف نورا أن الفنان الراحل حاتم ذو الفقار يتعاطى المخدرات.

نورا وحاتم ذو الفقار

تحية كاريوكا:

تزوجت تحية كاريوكا للمرة الأولى من انطوان عيسى ابن شقيقة الراقصة الأشهر وقتها بديعة مصابنى، وذلك فى عام 1939 واستمرت الزيجة عام واحد فقط لتنفصل عنه عام 1940

أما الزيجة الثانية كانت من محمد سلطان باشا، الذى كان يعد أكبر أثرياء مصر، وذلك فى نفس العام الذى انفصلت فيها عن زوجها الأول انطوان، واستمرت معه 6 أشهر فقط

تحية كاريوكا