الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أبرز تصريحات كهربا مع بسمة وهبة.. رجعت الأهلي لأنه بيتي .. وفيريرا أفضل مدرب في مسيرتي

كهربا
كهربا

حل لاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا ضيفا على الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج " العرافة" والمذاع عبر قناة " المحور"، للحديث عن كواليس انتقاله للنادي الأهلي ومغادرة القلعة البيضاء ونرصد لكم خلال التقرير التالي أبرز التصريحات:

هل يكره موسيماني كهربا .. نجم الأهلي: أنا محسود وبدبح كل شهر وفيه ناس متربصة بيا .. فيديو

علق محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي، على أزمته مع المدرب الجنوب إفريقي موسيماني، ولماذا لم يكتشف موهبة "كهربا" وإمكانياته بالشكل المعروف عنه، قائلًا: "بتمرن وأعمل اللى عليا، وهو مدرب مقتنع بقدراتي".

كهربا: أنا مستقبل الأهلي.. فيديو
رد محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي، على سؤال الإعلامية بسمة وهبة، "هل كنت تغير من رمضان صبحي؟"، قائلًا "عمرى ما غيرت من أي حد.. وأنا مستقبل الأهلي ومش هطلع من الأهلي".

أنا أحسن لاعب في مصر.. كهربا : مخدتش فرصتي في الأهلي.. فيديو
رد محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي، على سؤال الإعلامية بسمة وهبة، "هل ترى نفسك أحسن لاعب في الأهلي الآن"، ليرد اللاعب :"أنا شايف نفسي أحسن لاعب في مصر".

كهربا: مضيت عقود الأهلي على بياض.. فيديو
رد محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي، على سؤال الإعلامية بسمة وهبة "الزمالك طلعك إعارة للسعودية، واتبسطت هناك.. مشلتش الجميل دا ليه؟"، ليرد قائلًا "طيب شوفي أنا دخلتلهم كام؟.. دخلت لهم 84 مليون في سنتين.. ولما طلبت رفع عقدي رفضوا".

كهربا: مرجعتش الأهلي عشان الفلوس ولو عايزها كنت روحت بيراميدز
أجاب محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي، على سؤال الإعلامية بسمة وهبة، "الشيطان ولا كهربا؟"، بقوله :"أنا أشطر من شيطاني".

كهربا يعلق على سبب تقبيل شعار الزمالك بعد رحيله.. تفاصيل

أكد محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي، إنه قدم للزمالك كل ما عنده، قائلًا "دا كان رزقي وأكل عيشي، وبوست شعار وتيشرت الزمالك، وكنت صادق في ذلك؛ عشان أنا بحب جمهور الزمالك".