الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

في عيد ميلاد رامز جلال.. هالة صدقى رفضت الظهور فى برنامجه وممثلة قادته للمحكمة

رامز جلال
رامز جلال

يحتفل اليوم الفنان رامزجلال بعيد ميلاده ، حيث انها من مواليد 20 إبريل ، ويعد من أهم الفنانين الذى قدموا برامج المقالب على شاشة التليفزيون . 

رامز جلال والده هو  المخرج الكبير جلال توفيق، وشقيقه الفنان ياسر جلال ، وقد بدأ دراسته في مدرسة قصر الطفل الابتدائية، ثم مدرسة الأورمان الإعدادية، وفي المرحلة الثانوية انتقل إلى مدرسة الجيزة الثانوية، وبعد ذلك التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج، وبعد تخرجه من المعهد .

شارك رامز جلال  في بداياته في عدة أدوار ثانوية منها سهرة تلفزيونية بعنوان الرجل الطيب، ثم مسلسل ناس ولاد ناس ، وبعدها اشترك بمسلسل حياة الجوهري ، ليواصل بعد ذلك مسيرته الفنية فى السينما والمسرح والتليفزيون . 

وقد كشفت الفنانة هالة صدقي سر رفضه تسجيل حلقة فى  برنامج الفنان رامز جلال، قائلة:" أنا أرفض الجزء الأول من حلقات برنامج رامز جلال والذي يتضمن إهانة للفنانين، ووصف النجوم بطريقة ساخرة ".

 

اقرا إيضاً ..نادية مصطفى ترد على رامز جلال بعد سخريته من زوجها أركان فؤاد

 

وأضافت هالة صدقي في حوارتليفزيونى :" رامز طلبني في احد مواسم البرنامج وانا وافقت على اعتبار البرنامج ترفيهي للمشاهدين وأحداث المقالب مفبركة ".

 

وتابعت هالة صدقي:" طلبت اشوف الحلقة بعد المونتاج وقالوا لي المونتاج برة مصر و ورفضت المشاركة في البرنامج، وانا أشعر بالضيق من التعليقات وإهانة الفنانين في  تقديم رامز جلال للفنانين المشاركين في برنامجه ".

 

وأكملت هالة صدقي:" الناس بتحب تشوف الممثلين والفنانين في برامج المقالب بيتبهدلوا، ولو عُرض عليا المشاركة في برنامج رامز مرة أخرى لن أقبل ".

 

أثار الحكيم :

 

الفنانة أثار الحكيم دخلت فى خلاف حاد مع الفنان رامز جلال منذ عدة سنوات حيت قام بإستضافتها فى أحدى برامجه دون علمها ، وبعد إنتهاء المقلب ، رفضت أثارالحكيم إذاعة الحلقة ، ووصل الامر الى ساحات المحاكم ، حتى تم إصدار حكن بوقف عرض الحلقة الخاصة بها .