الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

فيسبوك يسمح للمستخدمين بنقل منشوراتهم وملفاتهم إلى هذه التطبيقات.. تفاصيل

فيسبوك يسمح للمستخدمين
فيسبوك يسمح للمستخدمين بنقل ملفاتهم إلى بعض التطبيقات

أصدر موقع فيسبوك تحديثا جديدا لمستخدميه يمكنهم فيه للمرة الأولى، من نقل منشوراتهم، ورسائلهم وملاحظاتهم والروابط التى يريدون حفظها وكذلك ملفاتهم ، إلى عدد من التطبيقات المختلفة، وذلك لتسهيل أرشفة الملفات والمحتوى الخاص بهم وتخزينه على منصات خارجية. 


وبحسب موقع Android Police فإن فيسبوك عبر تحديث جديد له بدءا من اليوم، أصبح يمكن المستخدمين من التوجه إلى قائمة إعدادات فيسبوك لتفعيل أدوات وتطبيقات النقل الجديدة مثل Google Docs و Blogger و WordPress بالإضافة إلى التطبيقات المتاحة بالفعل مثل Google Photos و Dropbox والتى كان يمكن نقل المحتوى إليها من قبل. 


وسيتيح التحديث الجديد من فيسبوك للمستخدمين بنقل كل ما يريدون حفظه وأرشفة الملفات الخاصة بهم  إلى تطبيقات النقل الجديدة بدون ترك الموقع نفسه، الأمر الذى سيختصر الكثير من الجهد والوقت عند نقل البيانات، وكذلك حفظها بطريقة آمنة.

 

ولتفعيل الميزة الجديدة من فيسبوك يجب التوجه إلى قائمة إعدادات ملفك الشخصي للبدء، حيث يجب تحديد "نقل نسخة من معلوماتك" من علامة التبويب "معلوماتك على فيسبوك " ، ثم اختر بين الصور ومقاطع الفيديو والمنشورات والملاحظات قبل الإرسال .

 

ويمكن أن تكون عمليات النقل المتعددة نشطة في وقت واحد  من خلال تطبيقات النقل الجديدة، ويجب أن تسمح لفيسبوك بنقل لنقل بياناتك، من خلال الموافقة على أذونات فيسبوك، وعلى الرغم من أن هذا التحديث يقتصر على ثلاثة تطبيقات خارجية فقط في الوقت الحالي ، إلا أن الشركة تأمل في توسيع أنواع البيانات المدعومة والشركاء في المستقبل.