الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

صحة الغربية: التحقيق في اعتداء أهل مريضة على الطاقم الطبي بمستشفى الصدر بالمحلة

اعتداء أهل مريضة
اعتداء أهل مريضة علي اطباء مستشفي الصدر بالمحلة

أصدر الدكتور عبد الناصر حميده وكيل وزارة الصحة بمحافظة الغربية اليوم، توجيهاته العاجلة إلى الدكتور هشام شيحة مدير مستشفيات الغربية للتحقيق في واقعة الاعتداء علي أطباء قسم الاستقبال بمستشفى الصدر بالمحلة على أيدي أهل مريضة في الساعات الأولى من صباح اليوم وإخطار الجهات المعنية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

 

وكان قسم الاستقبال بمستشفى الصدر بالمحلة شهد  صباح اليوم واقعة تعدي أهل مريضة، على طبيبة الاستقبال وطبيب أخصائي أخر وطاقم التمريض وتحطيم بعض الأساس .

 

 وتكثف الأجهزه الأمنية بدائرة قسم شرطة ثان المحلة،جهودها لضبط مرتكبي الواقعة  وتحررالمحضر اللازم بالواقعة.

 

وقال الدكتور محمد حيدر مدير مستشفى صدر المحلة  إن المستشفى استقبل  في الساعات الأولى من صباح اليوم مريضة تعاني من صعوبة من التنفس، وقامت طبيبة الاستقبال النبطشي بفحص الحالة ومناظرتها  فيما تم عمل الفحوصات اللازمة ورسم قلب وصرف العلاج المناسب للحالة، وتم وضعها تحت الملاحظة باستقبال المستشفى للاطمئنان عليها.


وأشار مدير المستشفى إلى أنه تم  التأكد من استقرار الحالة الصحية للحالة وتمام الاطمئنان عليه.

 

وأضاف:"أن أطباء المستشفى للمرافقين للمريضة أكدوا استقرار حالتها وعدم احتياجها للحجز  بالمستشفى، حيث أن نسبة الأكسجين 99 ٪، وبرغم محاولة الفريق الطبي إفهامهم والتوضيح لهم بأن الحالة لا تستدعى مطلقا الحجز داخل المستشفى ، إلا أن المرافقين للمريضة أصروا على حجزها وعلاجها بالمستشفى وقاموا بالتطاول على الفريق الطبي بالسب وتحطيم اثات محتويات غرفة الطبيبة النبطشي والتعدي عليها وعلى طاقم التمريض لفظيا دون حدوث اي إصابات بشرية .

وكيل الصحة بالغربية يحقق في اعتداء أهل مريضة علي اطباء مستشفي الصدر بالمحلة

IMG-20210420-WA0003
IMG-20210420-WA0003
IMG-20210420-WA0004
IMG-20210420-WA0004
IMG-20210420-WA0005
IMG-20210420-WA0005