الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بساطة وعمق .. بشري تشيد بأداء أحمد عز في هجمة مرتدة

صدى البلد

أشادت النجمة بشري ، بأداء الفنان أحمد عز ، من مسلسل هجمة مرتدة بعد عرض الحلقة السادسة .

ونشرت بشرى، صورة للنجم أحمد عز عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وعلقت قائلة  : لحظة صعبة جدا وعز إبدع في بساطة وعمق في التعبير .


وبدأت أحداث الحلقة السادسة لمسلسل هجمة مرتدة، بحوار بين سيف العربي أحمد عز، والضابط رفعت هشام سليم، الذي يخبره بإعفاءه من العمل مع المخابرات العامة المصرية، بسبب تهوره وتعرضه للخطر في العراق، رغم نجاحه في المهمة.


وتقوم المنظمة الصهيونية بترتيب لقاء تلفزيوني مع أحد القنوات الأجنبية تظهر فيه دينا أبو زيد "هند صبري" مع مذيع صهيوني، محنك استطاع كشف عميل عربي من قبل.


وتقوم المخابرات المصرية بإعداد دينا نفسيا لتكون جاهزة لهذا اللقاء وبالفعل تجتازه، في الوقت الذي تقوم فيه وكالة أنباء عالمية بمحاولة تأجيج الفتنة الطائفية في مصر من خلال مراسل صحفي مصري مسيحي، يرفض ذلك ويكتب تقريره بحيادية دون إبراز أي اضطهاد للأقباط.


وترصد المخابرات المصرية، حالة غضب بين الطلاب والعمال، وتعد خطة تأمين للجبهة الداخلية حتى لا يستغل الموقف من قبل جهات خارجية معادية، وترصد المخابرات ايضا تقارير لصحفي اجنبي يدعى (افراين) توصل لخرائط مخزون الغاز في البحر المتوسط، ومصالح حد دولة في السيطرة عليه، وتعلم المخابرات علاقة هذا الصحفي بأجهزة مخابرات أجنبية.


وتختتم أحداث الحلقة السابعة لمسلسل هجمة مرتدة، بتتبع المخابرات العامة المصرية، لتحركات سيف العربي، بعد إعفاءه من العمل المخابراتي بعد مهمته في العراق.

 

ويشارك فى بطولة مسلسل "هجمة مرتدة" أحمد عز ، هند صبري، هشام سليم، صلاح عبدالله، نضال الشافعي، إنجي المقدم، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، محمود البزاوي، محمد جمعة وكوكبة من النجوم، سيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج أحمد علاء.

 

المسلسل مأخوذ من ملفات عصرية للمخابرات المصرية، ويجسد خلاله «عز» شخصية شاب تحاول إحدى الدول الأجنبية تجنيده، وتنجح المخابرات المصرية في الوصول له وتجنيده لينفذ مجموعة من العمليات ضد هذه الدولة.


يشارك فى بطولة مسلسل "هجمة مرتدة"  أحمد عز ، هند صبري، هشام سليم، صلاح عبدالله، نضال الشافعي، إنجي المقدم، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، محمود البزاوي، محمد جمعة وكوكبة من النجوم، سيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج أحمد علاء.