الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الاختيار2 ونسل الأغراب واللي مالوش كبير.. تفوق أعمال الثنائيات في المشاهدة

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى في اللي مالوش كبير

تمت المهمة بنجاح، وأثبتت التجربة التي غامر بها العديد من النجوم في دراما رمضان هذا العام وتفوقت أعمال الثنائيات في أرقام المشاهدات على حساب غيرها من الأعمال. 

ثنائية مسلسل الاختيار2

نجح مسلسل الاختيار2 في لفت أنظار المشاهدين بالعديد من العوامل التي توفرت فيه، وكانت البطولة الثنائية لكريم عبد العزيز وأحمد مكي من أبرز هذه العوامل الناجحة التي أشاد بها الجمهور على السوشيال ميديا. 

مزج أحمد مكي وكريم عبد العزيز بين الجدية في الأداء، وخفة الظل أيضا إلى جانب مساحة الأدوار المتوازنة وأهميتها في الأحداث، ما منح المشاهد طعما مختلفا للتمثيل والدراما وأيضا جذبا مهما في مشاهد الأكشن والإثارة، وأصبحا من أبرز أعمال الثنائيات المحققة للنجاح هذا العام.

وتصدر مسلسل الاختيار2 مؤشر محرك البحث جوجل، وكان الأكثر انتشارا وطلبا في تريندات مواقع التواصل الاجتماعي بأحداثه المتنوعة. 

نجاح أبطال مسلسل ملوك الجدعنة

أيضا كانت البطولة الثنائية بين عمرو سعد ومصطفى شعبان في مسلسل ملوك الجدعنة من أبرز المشاركات الثنائية الناجحة في مسلسلات رمضان هذا العام، حيث قدم النجمان مشاهد قوية سواء على مستوى الفكاهة أو الأكشن والرومانسية والدراما أحيانا. 

واحتل ملوك الجدعنة المرتبة الثالثة في قائمة الأكثر بحثا على جوجل، فيما تصدرت إيفيهاته والعديد من مشاهده تريندات مواقع التواصل الاجتماعي. 

 

تعاون كرارة والسقا في نسل الأغراب

تصاعد حدة الأحداث في مسلسل نسل الأغراب بين بطليه أحمد السقا وأمير كرارة جذب انتباه المشاهدين لهذا العمل الذي ينتمي إلى الدراما الصعيدية المحببة لقلوب المشاهدين خاصة في شهر رمضان. 

حققت شخصيتا عساف وغفران الغريب انتشارا ونجاحا وقبولا ملحوظا لدى الجمهور، بل ونالا نفس درجة السخرية من طريقة حديثهما واللوك الذي ظهرا به خلال الأحداث، وعلقت بعض مشاهدهما في أذهان المشاهدين، بعد أن كانا أبرز أعمال الثنائيات المنتظرة خلال رمضان.

ثنائية غزل والخديوي في  اللي مالوش كبير

يحلق كل من ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي في سرب آخر لكنه موازي للبطولات الذكورية في دراما رمضان هذا العام، وشكلا سويا ثنائيا يجمع بين الرومانسية والسخر التي جذبت الجمهور لمتابعة واختيار مسلسلهما اللي مالوش كبير ضمن قوائمهم هذا العام.

منذ الحلقة الأولى جذبت ياسمين عبد العزيز بشخصية غزل الجمهور لمتابعة علاقتها بسيف الخديوي الذي اشتهر بمقولاته الشعبية التي لاقت رواجا لدى فئات الشباب على السوشيال ميديا، ومازالت أحداثها اليومية مصدر جذب خاصة مع بدء علاقة الحب المتبادل بينهما على الشاشة.