الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

اتحاد طلاب جامعة حلوان: خصصنا خدمة لاستقبال استفسارات الطلاب أونلاين

جامعة حلوان
جامعة حلوان

تتابع جامعة حلوان الأنشطة الطلابية والأعمال الدراسية خلال الفصل الدراسى الثانى للعام ٢٠٢١ بنظام التعليم الهجين حيث يتم الحضور فى الجامعة يومين فقط لكل فرقة من الكليات وباقي الأيام بنظام الأونلاين.


وصرح أعضاء اتحاد طلاب جامعة حلوان لـ “صدى البلد”، بمتابعتهم الدائمة والتواصل مع الطلاب فى فترة التعليم الأونلاين من المنزل عن طريق الصفحات الرسمية لمواقع التواصل الاجتماعى  فيسبوك وواتساب وتيليجرام للإجابة على أي استفسارات لديهم.


وأضاف مسئولو اتحاد الطلاب ، أنه تم تخصيص خدمة لشكاوى الطلاب والرد على استفساراتهم لمن تواجهه مشكلة بالجامعة لتيسير العملية الدراسية على الطلاب ومساندتهم؛ لأنه واجب أعضاء اتحاد الطلاب ،و ذالك بكليتى الخدمة الاحتماعية و التربية الرياضية بنين بالهرم و حارى تنفيذها فى باقى الكليات 


وفى هذا الإطار أعلن اتحاد الطلاب العديد من المسابقات الفنية والثقافية والعلمية التي تقام بنظام الأونلاين من دون الحضور للجامعة للترفيه عن الطلاب.


جدير بالذكر أن كلية التربية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أعلنت تقديم الدورات التدريبية فى شتى المجالات لطلاب الجامعة بخصم ٥٠%.


ويقوم بالتدريب الدكتور أحمد رأفت، والدكتورة أمل عبد الرازق، وتتناول الدورة التدريبية عدة محاور منها “أساليب عرض المنتجات، وبرامج التصميم ثلاثية الأبعاد، وتطبيقات عملية”.


ويمكن الحجز والاستعلام عن الدورة التدريبية  عبر صفحة المركز على الموقع التالى:
https://www.facebook.com/groups/349982949444395/?ref=share