الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

المطربة أديل تعيش قصة حب جديدة مع صديق طفولتها

المطربة أديل
المطربة أديل

تعيش المطربة البريطانية، اديل، قصة حب جديدة مع صديق طفولتها، بعد إنفصالها عن زوجها السابقن سيمون كونيكي.

وبحسب ما نشرته صحيفة  ميرور البريطانية، تحاول المطربة اديل، البالغة من العمر 32 عاما، إخفاء تفاصيل علاقتها الجديدة عن أعين الصحافة، بينما تحاول المطربة موازنة حياتها العاطفية الجديدة مع حياتها الأسرية التي تشاركها مع إبنها أنجيلو، البالغ من العمر 8 سنوات، من زوجها السابق.

المطربة أديل

وتأتي هذه الأخبار المثيرة والغامضة بعد فترة وجيزة من إنهاء أديل طلاقها من سيمون بعد عامين تقريبًا من إعلان الزوجين انفصالهما في عام 2019.

إتفق الزوجين على الإنفصال منذ عامين، بعد خلافات كثيرة، وإختيار الحضانة المشتركة بينهما لطفلهما، وتقسيم الاموال بينهما وديا والتي تقدر ب 140 مليون يورو.

واشارت مصادر قريبة من أديل، أنها لا تمانع الإرتباط والإنجاب من جديد في الوقت الحالي، وانها سعيدة ومستعدة لبدأ حياة جديدة مع صديق طفولتها الذي أصرّ على إبقاء هويته طي الكتمان.

بدأت مؤشرات قصة الحب الجديدة للمطربة العالمية بعد عودتها الى موطنها، لندن، العام الماضي بسبب إجراءات الإغلاق التي فرضتها جائحة كورونا على معظم دول العالم.

وأحيت مشاعرهم ليلة صاحبة قضاها معا بمشاركة بعض الأصدقاء المشتركين بينهما، حيث إكتشفا أنهما يحملان لبعضهما مشاعر قوية منذ الطفولة.