الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

سموحة يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعداداً لمواجهة الأهلي في الدوري الممتاز

صدى البلد

يختتم فريق الكرة بنادي سموحة تدريباته مساء اليوم ،الثلاثاء، استعداداته لمباراة الأهلي المقرر لها مساء الأربعاء في الدوري الممتاز، ويتدرب سموحة مساء اليوم بسموحة ثم يدخل الفريق معسكرا مغلقا استعداداً لمواجهة الأهلي والتي يدخلها الموج الأزرق من أجل حصد نقاط المباراة الثلاثة لاقتحام المربع الذهبي.


ويأمل سموحة في استعادة الانتصارات للانقضاض على المربع الذهبي لأول مرة هذا الموسم خاصة وانه يحتل المركز الثامن برصيد 24 نقطة وبفارق 3نقاط عن صراع المقدمة.


ويتحدد خلال مران الليلة موقف محمد عبدالمنعم لاعب الفريق والذى اشتكى من إصابة في العضلة الضامة وسيخضع لاختبار أخير اليوم  وأن كانت الدلائل الأولية تُشير إلى أنه سيغيب عن المشاركة في المباراة.


وحرص المدير الفني لسموحة، على تحفيز لاعبيه خلال الأيام الماضية قبل السفر إلى القاهرة لمواجهة الأهلي غدا الأربعاء ، من أجل الشد من أزرهم على تحقيق الفوز في مواجهة الأهلي، والعودة للإسكندرية بالثلاثة نقاط.


وحث سامى لاعبيه في الجلسة التي عقدها على ضرورة استعادة روح الفريق الواحد مرة أخرى والتي ظهروا عليها في المباريات الأخيرة، قبل توقف الدوري المصري، وأن يتحلوا بالهدوء والتركيز، وأن يتعاملوا مع مجريات المباراة وفقا لظروفها، بما يخدم الفريق وضرورة الانتشار الجيد داخل الملعب، وعدم ارتكاب أخطاء طوال الـ90 دقيقة.