الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار التوك شو.. امرأة تفوقت على الرجال في صناعة فوانيس رمضان.. تعرف على موعد أذان المغرب في مصر اليوم الثلاثاء 20-4-2021

اخبار التوك شو
اخبار التوك شو

شاهد| إمراة تفوقت على الرجال في صناعة فوانيس رمضان
عرض برنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "اكسترا نيوز"، تقريرا باسم فوانيس تتحدي أزمة كورونا وتضى شوارع القاهرة".


الجيش التشادي يعلن إغلاق الحدود البرية بعد مقتل الرئيس إدريس ديبي
عرضت قناة “سكاي نيوز” عربية مقطع فيديو يوضح أن الجيش التشادي اعلن  إغلاق الحدود البرية بعد مقتل الرئيس إدريس ديبي.


تعرف على موعد أذان المغرب في مصر اليوم الثلاثاء 20-4-2021
استعرضت فضائية"dmc، اليوم الثلاثاء 20 -4-2021، تقريرًا مُفصلًا عن مواقيت الصلاة اليوم حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وعن موعد أذان المغرب في مصر اليوم.


أمين الفتوى بدار الإفتاء يوضح الفارق بين العفو والمغفرة.
قال خالد عمران، أمين الفتوي بدار الإفتاء المصرية: إن العفو فى التعاملات أكبر عند الله وهو سبحانه العفو والغفور، موضحاً أن الله يعفو ويصفح ويسامح ويقى عباده ويتجلى على عباده بكل ألوان العفو.


جهود تموين الجيزة فى توفير السلع الرمضانية وأبرز المخالفات
كشف طلعت حسن، وكيل وزراة التموين بالجيزة، تفاصيل عن مشروع "أهلا رمضان" بالتنسيق مع الغرفة التجارية على مساحة  2000 متر، يشارك بها أكتر من 80 عارضا تضم ياميش رمضان وكل المنتجات الأساسية بأسعار مخفضة من 25 إلى 30% على مستوى الجيزة.


سحور على كيفك.. البيض بالجبنة وعدس الطماطم بطريقة توتا مراد
قدمت الشيف توتا مراد طريقة عمل عدس بالطماطم  وبيض الجبنة، خلال برنامج "سفرة وطبلية"، المذاع على فضائية “صدى البلد”، اليوم، الثلاثاء.


أسباب رفض "تعليم الشيوخ" لنظام الثانوية العامة التراكمي
وأضاف "مصطفى" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر فضائية "الاولى"، أن ما ناقشه المجلس أمس تحديدا هى تعديل مادة 28 الخاصة بالثلاث سنوات تراكمي للثانوية العامة و التابلت، شاكرا لجنة التعليم والبحث العلمي لأنها متخصصة جدا تعى مثل هذا القانون.


بعد عودتها للساحة الفنية.. تفاصيل الرسالة الخاصة من الفنانة يسرا لـ شريهان 
علقت الفنانة  يسرا على عودة شريهان  للساحة الفنية، وأرسلت لها رسالة خاصة جاء فيها: "حمدا لله على السلامة نورتي الفن المصري والشاشة وحياتنا".

بسبب تجمعات رمضان.. طبيب باطنة: ظهور 850 حالة إصابة جديدة
قال الدكتور أشرف عقبة، رئيس أقسام الباطنة والمناعة بجامعة عين شمس، إن زيادة اصابات فيروس كورونا خلال الفترة الحالية أكثر من المعدل السابق في الشهر السابق، وهو نتيجة شهر رمضان، الذى يشهد العديد من الخروجات والزيارات وتجمعات للأسر، إلى جانب ذهاب المصليين إلى المساجد لأداء صلاة القيام،