الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

وولفرهامبتون يعلن تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي

فريق وولفرهامبتون
فريق وولفرهامبتون

أعلن نادي وولفرهامبتون تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي “ بريميرليج” موسم 2018 - 2019 “ الذي  فاز به فريق مانشستر سيتي”.

وكتب وولفرهامبتون عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “ تويتر”: وولفرهامبتون بطل الدوري الإنجليزي موسم 2018 - 2019".

وأنهى وولفرهامبتون الدوري الإنجليزي  موسم 2018 - 2019، في المركز السابع، خلف الأندية الستة الكبار  المشاركة في دوري السوبر الأوروبي، “ مانشستر سيتي - ليفربول - تشيلسي - توتنهام - آرسنال - مانشستر يونايتد”.

يذكر أن  صحيفة ذا صن البريطانية، أكدت أن أندية الدوري الإنجليزي، تخطط لطرد الستة الكبار من البريميرليج، بسبب مشاركتهم في دوري السوبر الأوروبي.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن الأندية الإنجليزية ستعقد اجتماعا، اليوم، الثلاثاء، بدون الست الكبار، لمناقشة مطالبتهم بالانسحاب من دوري السوبر الأوروبي.

كان، 12 فريقا أوروبيا على رأسهم برشلونة وريال مدريد وليفربول ومانشستر يونايتد، أعلنوا خلال الساعات الماضية، إطلاق بطولة دوري السوبر الأوروبي، ليكون بديلًا لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ونشرت المجموعة المنظمة لبطولة السوبر الأوروبي بيانًا جاء فيه:" أعلن إثنا عشر من أهم أندية كرة القدم في أوروبا اليوم أنهم توصلوا إلى إتفاق لتشكيل مسابقة جديدة وهي دوري السوبر التي تحكمها الأندية المؤسسة لها."

وأضاف:" انضم كل من ميلان وأرسنال وأتلتيكو وتشيلسي وبرشلونة وإنتر ويوفنتوس وليفربول ومان سيتي ومانشستر يونايتد وريال مدريد وتوتنهام."