الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

المشرف على منتخبات السلاح لـ"صدى البلد" : إنجاز بطولة العالم يفوق الخيال.. وانتظروا ميدالية أولمبية في طوكيو

صدى البلد

أكد أحمد نبيل المشرف على منتخبات السلاح المصرية في بطولة العالم للشباب والناشئين المقامة في مصر 2021، أن المنتخبات الوطنية حققت إنجازات تاريخية في البطولة الحالية.

 

وحققت مصر ميدالية ذهبية في الفرق للشباب بسلاح السيف وبرونزية لأدهم معتز في منافسات الفردي لنفس السلاح، بينما حقق محمد ياسين فضية منافسات الفردي لسلاح سيف المبارزة، وتوج محمد السيد على برونزية منافسات الفردي لسيف المبارزة.

 

وقال أحمد نبيل في تصريحات خاصة لـ "صدى البلد": “بالطبع أنا سعيد للغاية بالإنجازات التاريخية التي تحدث لأول مرة، وقد بذلنا مجهودا كبيرا في الفترة الماضية وخطة الإعداد التي وضعناها والبطولات التي شاركنا فيها”.

 

وأضاف: “فترة التوقف بسبب كورونا وتوقف النشاط لأكثر من عام أثرت علينا لكن نجحنا في تحقيق إنجازات كبيرة فوق الخيال وكان يمكن أن نحقق أفضل من ذلك لولا جائحة كورونا”.

 

وتابع: “لدينا أبطال حاليا ينافسون على ميداليات عالمية، وأثق في فريقنا المشارك في أولمبياد طوكيو المقبل بتحقيق ميدالية لمصر”.

 

وأشار: “هذه النتائج جاءت بسبب المجهود الكبير وخطة الإعداد التي وضعناها ودعم وزارة الرياضة واتحاد السلاح ورئيس الاتحاد عبد المنعم الحسيني الذي يوفر كل الدعم للأبطال، وماهر حمزة المدير الفني لمصر وجميع الأجهزة الفنية فنحن لدينا مواهب كبيرة ويستحقون تلك الإنجازات”.

 

وأتم: “في الفترة الأخيرة لا يوجد فرق بين لاعبي مصر وأي دولة أخرى، فلدينا القدرة على تحقيق الفوز على أي منافس وأي منتخب، وذلك وصلنا إليه بالخطة التي وضعناها منذ سنوات لتحقيق هذه النتائج الكبيرة”.