الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

كهربا لـ مجدي عبد الغني: هفكرك بملابس المنتخب!.. أنت آخر واحد تستحق الرد

كهربا
كهربا

رد النجم محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، على الكابتن رضا عبد العال، وهجومه عليه، قائلًا:"مفيش بيني وبينه أي عداوة.. ولكن أحبه رغم تصريحاته".

 

وخلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، خلال برنامجها "العرافة" المذاع على شاشة "المحور"، رد "كهربا" على تصريحات الكابتن مجدي عبد الغني الذي هاجمه بشدة، قائلًا:"أرد على مين؟.. دا آخر واحد يستحق الرد عليه.. بيتكلم عن السهر وحاجات مش موجودة.. أنا هقوله بس يا مجدى عبد الغني افتكر ملابس المنتخب".


أعرب النجم محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، استيائه من فيديو عرضته الإعلامية بسمة وهبة، خلال برنامجها "العرافة" المذاع على شاشة "المحور"، للإعلامي مهيب عبد الهادي وهو يتحدث عن ضرورة رحيل كهربا عن الأهلي.

 

وقال خلال حواره "مهيب دا صاحبي.. ميقدرش يقول الكلام دا في وشى، ومش هكلمه تاني.. لأن كلامه دا كله كدب.. وأمير توفيق مدير تعاقدات الأهلي لا يبحث عن عرض لرحيلي".


وواصل قائلًا في حديثه لمهيب :"عمرى ما أخون العيش والملح .. ولن أتحدث عنك بأي سوء".


رفض النجم محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، التعليق على فيديو عرضته الإعلامية بسمة وهبة، خلال برنامجها "العرافة" المذاع على شاشة "المحور".

 

وقال كهربا : "أنا ابن النهارده واللى فات مات.. أنا كهربا الجديد من 2020 من ساعة من دخلت النادى الأهلي.. كهربا القديم انتهى.. ومش هرقص تاني غير فرحي".