الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

إصدار جديد .. تعرف على قدرات فولكس فاجن تاوس 2022 .. صور

اصدار جديد .. تعرف
اصدار جديد .. تعرف على قدرات فولكس فاجن تاوس 2022| صور

استطاعت شركة فولكس فاجن العريقة أن تحدث حالة رواج كبيرة داخل أسواق السيارات العالمية، حيث بدأت برحلة جديدة عبر النسخة القوية تاوس، و القيام بشحنها من داخل أورقة مصانعها في المكسيك إلى أراضي الولايات المتحدة الأمريكية.

و قالت سوزان ليمان مديرة الإنتاج لمنطقة أمريكا الشمالية : نتوقع أن يحظى هذا النموذج بقبول جيد جدًا في سوق أمريكا الشمالية، والذي يعترف بجودة المركبات التي صنعتها فولكس فاجن في المكسيك.

وأضافت فولكس فاجن انه على الرغم من التحديات الكبيرة التي يشهدها العالم بسبب تداعيات فيروس كورونا كوفيد 19، فإنها حققت هدفًا جديدًا عبر هذه السيارة و التي تنتمي إلى فئة الإصدارات الرياضية متعددة الاستخدام SUV، بوصولها إلى الأسواق الامريكية.

و دعمت تاوس 2022 بمحرك بنزين رباعي الاسطوانات، سعة 1400 سي سي، يستطيع أن ينتج قوة قدرها 148 حصان، و عزم اقصى للدوران يقدر بـ 250 نيوتن/متر، بينما تأتي نسخة تاوس المطروحة في أمريكا الشمالية بمحرك من 4 أسطوانات أيضًا، سعة 1500 سي سي تيربو.

 

و لكنه يقوم بتوليد قوة قدرها 158 حصان، مع 250 نيوتن/متر من عزم الدوران، متصل بناقل حركة اوتوماتيكي الأداء مكون من 8 سرعات، معتمد على خاصية الدفع الامامي للعجلات، مع خيار إضافي يعتمد على منظومة الدفع الرباعي متصل بناقل حركة DSG مكون من 7 سرعات.

 

و تتوسط قمرة القيادة لـ تاوس 2022 شاشة ملونه تعمل باللمس لعرض الوسائط المتعددة و الخرائط، يبلغ قياسها 8 بوصة تقوم بدعم التطبيقات الحديثة مثل نظام ابل كار بلاي و اندرويد اوتو، بالإضافة إلى نظام VW Play الخاص بوسائل المعلومات و الترفيه، و عدة تجهيزات داخلية مثل مقود حركة متعدد الوظائف، و تكيف هواء، و اطلالة الـSUV الخارجية.